*وزير الشباب والرياضة نايف البكري يجتمع بقيادة قطاع الشباب في الوزارة.*

527

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر))  خــاص
خاص| إعلام الوزارة
15 / مايو /2022

 

 

اجتمع معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري صباح اليوم الأحد بديوان عام الوزارة مع وكيل قطاع الشباب الدكتور منير لمع واللجنة الإشرافية وإدارة مركز تأهيل وتدريب الشباب.

وفي الإجتماع أكد معالي الوزير على تنفيذ توجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بإشراك الشباب والمرأة في صناعة القرار وتعزيز دورهم المحوري في نماء وازدهار الوطن على مختلف الاصعدة، مثمنا جهود قطاع الشباب وأنشطته المتنوعة.

وأكد معاليه على تكثيف الجهود والخطط للنهوض بالشباب ومحاولة سد الاحتياجات المتعلقة بالجانب التنموي والمهاراتي.

وناقش الوزير البكري المسودة النهائية للخطة الاستراتيجية لقطاع الشباب مؤكدا على أهمية بنودها وبرامجها كونها بنيت على الدليل العلمي والاسس البحثية العالمية.

وخلال اللقاء اطلع الوزير على أنشطة وبرامج مركز تأهيل وتدريب الشباب مشيداً بأن المركز هو مكتسب وطني كبير سينفع الشباب في مجالات عدة من خلال البرامج الخاصة بالاستراتيجية وخطط المركز.

بدوره شكر وكيل قطاع الشباب الدكتور منير لمع اهتمام ومتابعة وتوجيهات معالي الوزير مؤكدا على أن العمل بالخطة الاستراتيجية يجري على قدم وساق ومعرجا على المركز الشبابي الذي تم العمل به منذ منتصف أبريل والذي يعد أحد نتائج الخطة الاستراتيجية لقطاع الشباب.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الوزير ورئيس المكتب الفني واللجنة الإشرافية لمركز تدريب وتأهيل الشباب ومدير المركز وبعض مدراء عموم الوزارة.

 

قد يعجبك ايضا