لحج.. مدير عام المسيمير يدشن امتحانات الثانوية العامة بعموم مدارس المديرية

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة (عدن الخبر) لحج / محمد عقابي:

دشن مدير عام المسيمير بمحافظة لحج الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي ومعه الأخوين عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم ووجدي احمد طلحة رئيس نقابة المعلمين بالمديرية صباح اليوم الأحد، امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021م – 2022م في عموم مدارس المديرية.

وتفقد الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي، سير الإمتحانات في مدرسة الشهيد عباس رضوان للتعليم الثانوي بمركز المديرية، واستمع من القائمين عليها إلى شرح مفصل حول مستوى الإعداد والتحضير لإستقبال وتدشين العملية الإمتحانية.

وشدد مدير عام المسيمير، على ضرورة توفير الأجواء الملائمة أمام الطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم ولضمان سيرها على الوجه المأمول، مشيداً بمستوى الإنضباط الذي تشهده المراكز التي زارها ومستوى الترتيبات التي جرى اعدادها لإستقبال هذا الحدث التربوي والتعليمي البارز والمهم.

واعرب الشيخ حاميم الحوشبي، عن شكره وتقديره للأخوين اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج والأستاذ فهمي بجاش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على ما يولوه من دعم واهتمام كبير ومتواصل بقطاع التربية والتعليم بالمسيمير وبكافة منتسبي هذه المؤسسة الوطنية الرائدة.

قد يعجبك ايضا