*عاجل.. مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن بناء على توجيهات محافظ العاصمة عدن يصدر قرارات إدارية لإيقاف انشطة الجمعيات التعاونية السكنية الباسطة على أراضي الدولة*

341

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر))  خــاص

 

 

 

 

تعميم هام خاص بالجمعيات التعاونية السكنية عدن.

بناء على توجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن بترتيب الأوضاع القانونية للجمعيات التعاونية السكنية عدن والحفاظ على اراضي الدوله وأراضي الجمعيات التعاونية السكنية عدن المصروفة من الدولة من البسط والنهب .

أصدر مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن عدد من الضوابط القانونية لذلك وهي كالتالي .

١) يتم ايقاف تجديد أي تصاريح لأي جمعيات تعاونية سكنيه بعدن لم تلتزم بقانون الجمعيات والاتحادات التعاونية  بترتيب أوضاعها القانونية من رفع تقارير سنوية لنشاطها  وعقد اجتماعات انتخابية لهيئاتها الإدارية المنتهيه شرعيتها بموجب القانون .

٢) يتم ايقاف تجديد تصاريح أي جمعيات تعاونية سكنيه بعدن لم تلتزم بقانون الجمعيات والاتحادات التعاونية بتعميد وثائق ملكية أراضيها لدى الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة عدن وذلك حفاظاً على أراضي الدولة من البسط وعدم استغلال تصريح الجمعيه للبسط على أراضي الدولة بعدن .

٣)يتم ايقاف إصدار تصاريح لأي جمعيات تعاونية سكنيه جديده الا بعد توجيهات مباشرة بالموافقة بالتأسيس  من قبل معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن وإحضار وثائق ملكية  رسميه للأرض باسم الجمعية معمدة من  قبل الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة عدن.

صادر عن مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن.

حرر بتاريخ ١٠ مايو ٢٠٢٢م .

يوم الثلاثاء.

نسخه مع التحيه للأخوة التالية .

١) معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن.

٢) معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

٣) مدير عام الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة عدن.

٤) رئيس الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا