هنا ردفان والله المستعان..

224

عدن الخبر
مقالات

صحيفة (عدن الخبر) مقال لـ سهيم الميني رئيس لجنة الحياد :

اين انتم يامشايخ ردفان مما حصل لوكيل محافظة العاصمة/ عدن رشاد شايع وآلله المستعان .

نحن أحوج لحكمة وفراسة ووجاهة الشيخ / عارف احمد محمد لخرم القطيبي، رحمة الله عليه، وكل مشايخ ويوجهاء وأعيان وقيادات وكوادر وشباب ردفان رحمهم الله سبحانه وتعالى جميعا رحمة الأبرار أحيا واموات .

ماكان ليرضى الشيخ المقدام /عارف القطيبي رئيس لجنة التهدئة في ربوع المحافظات الجنوبية رجل السلام والوفاق رحمه الله، بهذا العمل الغير مقبول المرفوض رفضا قاطعا جملة وتفصيلا، هذا العمل وبهذا الأسلوب الغريب الدخيل على سلوك ابناء ردفان و رجالاتها ومثقفيها .

ونقولها بأعلى صوتا أن ردفان وسام الكفاح ورمزية النضال لانقبل ان تمس رمزيتها بمثل هكذا عمل .. ان ابناء عدن العاصمة خاصه والجنوب والوطن عامة يدينون هذا العمل، وفي المقابل يشكر أبناء عدن والمحافظات الجنوبية الرجال المخلصين الذين قامو بواجبهم الديني و الإنساني والأخلاقي وفي مقدمتهم أبناء ردفان الابطال من أجل وقف هذه الفتنة النازعة للم الشمل بين أبناء البيت الجنوبي الواحد، وكل من ساهم وتواصل من الرجال بمختلف توجهاتهم ووجاهاتهم و محافظاتهم من كل حذبا وصوب للتنديد ونبذ و مقت و رفض هذا العمل و هذا الفعل والله المستعان .

هنا ردفان النضال ردفان الكفاح ردفان الكوادر الأمنية والعسكرية والمدنية والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية والثقافية والأعيان ردفان كبيرة في نفوسنا وقلوبنا أبناء عدن خاصه والمحافظات الجنوبية عامة .

ونقولها لمن به صمم أن مواقف وتضحيات وكفاح ونضال ردفان لاتختزل بمثل هكذا اعمال وأفعال أن صح ذلك الفعل، والله المستعان .

نعم للم الشمل بين أبناء البيت الجنوبي الواحد لكل أبناء الجنوب دون استثناء ولكل الحقب السياسية الجنوبية .

سهيم الميني

رئيس لجنة الحياد
التحكيم والمصالحة الوطنية
العاصمة/ عدن

قد يعجبك ايضا