*الباخبيرة :لا تهاون لمن يعبث بمقدرات المؤسسة ،وسنكافى من يعمل بتفاني واخلاص*

226

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر))  خـــاص

 

 

قام المهندس /محمد باخبيرة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن ،بزيارعمل لشرطة تبن بمحافظة لحج ،وهناك التقى
بالاخوين /عارف السقاف رئيس البحث والاخ /الزيادي رئيس قسم التحقيقات ، واستمع منهم إلى تقرير مفصل عدن الجهود التي تبدل في الكشف لجريمة أعمال سرقة تخربيبة بحقل بئر ناصر للمياه ، وذلك من خلال التحرك السريع إلى حقل بئر ناصر ومتابعة الجريمة من خلال تتبع خيوطها ، وإجراء التحقيقات اللازمة مع المعنيين ،وتاكيد قيادة الشرطة بضرورة القاء القبض على من قاموا بتلك الأعمال التي تعد تخريبية ولا يمكن أن تمر .

واشاد المهندس محمد باخبيرة بالإجراءات القانونية التي قاموا بها قيادة شرطة تبن من خلال النزول الميداني السريع إلى موقع بئر ناصر ومتابعة خيوط الجريمة التخريبية ،والتي تسعى جهات إلى ارباك العمل وخلق فوضى،في الوقت الذي تبدل جهود من الحكومة والسلطة المحلية بالعاصمة عدن،وادارة امن محافظة لحج ، وقيادة و كوادر وموظفي المؤسسة لإعادة المؤسسة إلى مستواها الصحيح وتحسين الأعمال الخدماتية من مياه وصرف صحي للمواطنيين .

بعد ذلك التقى الباخبيرة في مكتب حقل بئر ناصر ،بالموظفين الفنيين العاملين في الحقل ،ووجه كلمة شكر وتقدير لهم وقال سوف نكافى الموظف الذي يعمل بتفاني واخلاص،وتطرق إلى أعمال تخربيبة سرقة مواد خاصة بالعمل وقال علينا واجب مكافحة هذه الظواهر السلبية التي تضر بسمعة المؤسسة ،وتوثر في القدرة الانتاجية ،لانتاج المياه ،وانه لاتهاون لمن يقوم بأعمال تخريب أو سرقة مواد المؤسسة .

حضر اللقاء م. كامل الحمامي مدير عام الحقول، والاخ /,هاني ياسين ناصر مدير حقل بئر ناصر والاخ /محسن الحقس ،والخ /نضال الشعبي مندوبوا البحث بمؤسسة المياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن.

قد يعجبك ايضا