*مدير إدارة مكافحة المخدرات يصدر تحذير هام بخصوص مادة الشبو «كريستال ميث» ويطلب تعاون الجميع*

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر))  خــاص

 

 

 

وجه مدير مكافحة المخدرات بمحافظة شبوة بلاغ هام خطير ولأهميته “عدن الخبر” تنشر تفاصيله

*بسم الله الرحمن الرحيم*
.
*بلاغ هام*
.
لايخفي على مسامعكم بانتشار اخطر انواع المخدرات على مستوى العالم والمسمى (الشبو كريستال ميث) والمصنع من مواد كيماويه في محافظه شبوة، خاصه واليمن عامه والذي انتشر في بلادنا خلال الثلاثه الاعوام الاخيره وؤاكد لكم وكوننا جهة اختصاص وانتم من كوادر رجال الدوله في المحافظه الاخ المحافظ والاخ الامين العام للمجلس المحلي ومدرا عموم ووكلا ومدراء اقسام وكافه التخصصات.

المخدرات لاشك تغزو العالم اجمع بدون استثنا اوتفرقه وهي هلاك ودمار للاجيال والمجتمعات والشعوب ككل..

ونظرا لما تمربه بلادنا من ويلات الحروب والتي سنحت الفرصه لكبار عصابات تجار ومهربي ومروجي ومتعاطي، المخدرات في عملهم الاجرامي الغيرمشروع.

فقد انتشرت ماده الشبو كريستال ميث وهي تعتبرمن اخطر انواع المخدرات على مستوى العالم.

فمتعاطيين الشبو هم اخطر، العصابات الاجراميه والعدائية ويتولد لديهم شذوذ جنسي يدفع متعاطيه للوقوع في كثير من الزنا واللواط كما انه يعتبرفي بداية انتشاره.

ويعتبر متعاطيين هذا النوع من المخدرات وحوش، مفترسه لاتفرق بين اب وام واخ وصديق.

واذا ماتم تعاون الجميع مع ادارة مكافحه المخدرات بالمحافظة من جميع الجهات سوف نندم جميع ولايفيد الندم بعد ذلك فسوف تحصل ابشع الجرائم من قبل تلك العصابات فهم بعد تعاطيهم يخرجون عن الواقع تمام ولايعلمون ماذا، يفعلون الابعد يومين.

وهذا بعد اطلاعنا من خلال اقوال بعض من تم ضبطهم خلال الفترات السابقه لايعلم هل قتل اوسرق اوتقطع اوسطو او عمل كل المعاصي لايعلمها الابعد ان يفوق من ماقام بتعاطيه ويخبره من كان عنده وليس له علم بذلك.

الامر خطير ونحن في، ادارة مكافحة المخدرات والشاهدالله انا نواجهه اخطر عصابات وهذا، عملنا ونحن على استعداد لاتمامة ولكن نحتاج الي امكانيات وعلى استعداد الجلوس مع اي جهه في المحافظة للرفع لها بالمخاطر وايضا، المعوقات والصعوبات وايضا المتطلبات.

كما أننا على استعداد لاطلاعهم على الانجازات التي حققناها مع اننا حققنا بعضها والتي وبكل صراحه لاتذكر مقارنه بالخطر، الكبير الذي، يهدد اولادنا جميع.

فاوالله الذي رفع سبع سموات لن يسلم من اذاها احد في مجتمعنا لانها اخطر من الخطير.

الشبو سلاح الدمار، الشامل وهذا اقرب وصف له على خطورتة.

واملنا في الله كبير ومن ثم تعاونكم جميعأ

وتقبلو خالص تحياتي
العقيد احمد علي مساعد
مدير ادارة مكافحة المخدرات. شبوه

قد يعجبك ايضا