العميد ركن علي ناصر المعكر يعزي باستشهاد العميد “سيف شايف حسين”

74

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة (عدن الخبر) ابين خاص:”

بعث قائد اللواء المشاة الرابع العميد ركن / علي ناصر المعكر ، برقية عزاء و مواساة باستشهاد نائب رئيس العمليات المشتركة بمحور الضالع العميد ركن سيف شايف حسين، الذي قضى نحبه إثر حادث مروري أليم عصر الأمس بالضالع،
جاء فيها :

بقلوب مملوئة بالحزن و الأسى تلقينا نبأ رحيل واستشهاد القائد العسكري البارز العميد ركن سيف شايف حسين نائب رئيس العمليات المشتركة بمحور الضالعي القتالي، الذي تعرض لحادث مروري أليم و هو في طريقه لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد القائد محمد يحيى الشوبجي.

الشهيد البطل العميد ركن سيف شايف يعد من ابرز القيادات العسكريه الجنوبيه التي كان له الدور الابرز في مقارعة المحتل واحد ابرز القيادات العسكريه التي عمل على تسيير العمليات العسكريه ورسم الخطط المحكمه لمواجهة العدو بمحور الضالع القتالي لما يتمتع فيه الفقيد من خبرات عسكريه كبيره بصفته رجل عسكري وقائد من الطراز الكبير .

الفقيد قارع المحتل منذُ احتلال الجنوب في صيف 94 م رفض كل الاغراءات من حكومة الاحتلال انذاك وضل متمسكاً بحق الجنوب مثله مثل الكثير من القيادات التي عمل المحتل تاره لاغراءهم فأبو وتاره لملاحقاتهم ومضايقتهم حتى تم احالته لتقاعد القسري.

الفقيد لم يستسلم لكل المعاملات القسريه التي مورست من قبل الاحتلال وضل يناضل ويقاوم هو وثله من ابناء الجنوب ابان عزة وجبروت حكومة الاحتلال انذاك كان الفقيد يؤمن بأن الجنوب سينتصر وان الحق الجنوبي ذات يوماً سينبلج فجر حريته .

و بهذه الفاجعة نقدم خالص تعازينا و عظيم مواساتنا لأسرة الشهيد العميد ركن سيف شايف حسين، و نشاطرهم المصاب الذي ألم بهم برحيله الى كافة أفراد أسرته، و كل أهالينا في حمادة و الأزارق خاصة و الضالع عامة.

برحيل العميد شائف، خسر الوطن أحد أبرز قياداته العسكرية التي لا تعوض، و لكن لا يسعنى إلا أن نقول ما يرضي الله تعالى.
إنا لله و إنا إليه راجعون.

العميد ركن / علي ناصر المعكر
قائد اللواء المشاة الرابع

قد يعجبك ايضا