ذكــرى المصـفري الصـبيحي تكتب.. *خـتامها كان فسـيخ يا سـفيرنا !*

475

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر))  كــتابات حــرة

 

 

 

قبل اكثر من شهر قال لي احدهم ان السفير يحيى الشعيبي سيتم تعينه مدير مكتب للدنبوع في الرياض ! فقلت في نفسي كان الله في عونه ، وعموما يحيى الشعيبي رجل يركض خلف مصالحه مثله مثل بقية الشلة في السلطة فهذا حال اليمن لا خير في من اوصلها لهذا الحال السيئ واصبح الوطن خارج حساب الجميع ولو كان خير في واحد فقط منهم ما وصل اليمن لهذا المستنقع !
ان يكون يحيى الشعيبي مدير مكتب الدنبوع في الرياض مشيناها له وقلنا الرجل بلغ من العمر عتيا ويريد ان يعيش اخر أيامه بالقرب من مكة و يتقرب لله ، ويطهر نفسه من إتباعه للاصنام المجرمة التي حكمت ودمرت اليمن ونهبت خيرات البلاد وظلمت البلاد والعباد !
ومع هذا كنت ارد على أسئلة الكثير من الناس هل فعلا السفير يحيى سيذهب للرياض يا أستاذة ؟ فكان جوابي هو مش غبي ولا يمكن يتخلى عن السفارة ويفلتها من أسنانه .. !
مع انه والشاهد الله لم نستفيد منه نحن كجالية يمنية في المانيا بأي شئ يذكر ، بل ان الوطن لم يستفيد منه ، واتحدى أكبر منافق يعطيني اسم مشروع ألماني يمني تحقق في اليمن على يد الشعيبي .. ! وبالعكس الشعيبي كان يحارب الوطنيين والناجحين وابعدهم عن السفارة وكان يقرب إليها اصحاب قريته وابناء اسياده في حزب المؤتمر ! وكأن يتفرغ ويخدم لصوص الشرعية والتجار واصحاب الدفع المسبق والمسؤولين الذين ياتون الى المانيا للعلاج من أمراض الزهايمر و البواسير وانتفاخ القولون وضعف القدرة الذكورية على الزواج والمضحك ان كثير من لصوص الشرعية كانوا يأتون مع حريمهم الاربع والجاريات ! وكان الرئيس هادي لا بارك الله فيه يغطي علاجهم وفسادهم ويمنع العلاج عن الشرفاء الذين هم بحاجة للعلاج من جرحى الحروب !
ان يترك الشعيبي السفارة ويتحول من سفير الى مدير مكتب فهذه اهانة بكل ماتحمله الكلمة يا سفيرنا !
ان تكون سكرتير لرئيس غير شرعي وغير معترف به وصاحب تاريخ اسود من العمالة والأترزاق .. فعلا ختمتها فسيخ ياشعيبي مع حلبة والله يعينك !
قبل اكثر من سنتين قدم لي جناح المؤتمر التابع للاخ أحمد علي عبدالله صالح في المانيا دعوة للحضور الى برلين للتطوع واصلاح ذات البين ، بين جماعة مؤتمر الشرعية ومؤتمر أحمد علي المتصارعين في المانيا على منصب رئيس المؤتمر وعلى الاستحواذ على املاك وعقارات واراضي في المانيا استحوذ عليها المؤتمر الشعبي العام بعد الوحدة اليمنية ومعظمها املاك قديمة تعود للجنوب يديروها شخصيات غامضة في المانيا ويتقاسمون فوائدها ويديرون اموال مهربه و املاك قديمة تتبع البلاد !
ذهبت لحضور المصالحة واصلاح بعض الفاسدين الذين رفع الله عنهم القلم فلا وطن ولا مصالحة ولا مصلحة للبلد تأتي منهم والجماعة يتصارعون لاجل نهب اموال البلاد والبحث عن مناصب وسرقة ماتبقى من وطن .. ما العن الدجاليين من ابناء اليمن حتى وهم في المانيا لم تغير المانيا فيهم ولا في اخلاقهم ووطنيتهم ولم يتعلموا منها الا كيف يجمعون المال والنصب على الوطن !
في الاجتماع تفاجأنا بحضور رشاد العليمي وهنا غادر الحاضرين وبعضهم كانوا في الطريق وعادوا الى منازلهم ! وطلب مني بعض الاخوة مغادرة الاجتماع ولما سألتهم ايش الموضوع قالوا رشاد العليمي اقتحم الاجتماع وحضر دون موافقة الاغلبية العظمى وهذا شخصية خبيثة وعميل وخائن وقد غدر بالرئيس صالح وكلام كثير لا ينتهي !
فقلت لهم لن أغادر وأريد اسمع الرجل وايش عنده وفعلا حضر العليمي وتكلم معنا عن تاريخه وحاول ان يلمع سيرته ويتحول الى صحابي جليل في حضرة كثير من المنافقين الذين كانوا ينصتون اليه مع احترامي للقلة المحترمة !
ثم تحدث معه وقلت له نحن الجالية الوحيدة في العالم التي لا تمتلك مقر يجتمع فيه ابناء الوطن وقد وصل اليمنيين الى الجيل الخامس في المانيا ونحن بحاجة لمركز ثقافي يمني نعلم فيه أطفال اليمن تاريخهم ولغتهم العربية والقرآن ونقدم اليمن للألمان بصورة مشرفة وقال من عيوني سوف ارسل لكم تاجر يمني ينفد المشروع ! وبعدها لم نسمع له همسا والرجل فعلا كما قيل عنه صناعة أمريكية لا يهمه وطن ولا مستقبل ولا وحدة ولا خير لليمنيين ، رجل لا يشبه إلا نفسه ! طمس الله من وجهه كل علامات الخير والوطنية والصدق وسبحان الله شخصية وانت تتمعن في ملامحها فيها من المكر والخبث والدهاء والدجل الكثير والكثير وكأنك امام صنم ناطق خالي من الإنسانية واستغرب كيف لهذه الشخصية ان تحمل امانة قيادة اليمن يالهذا اليمن كم هو تعيس وحظه في الدنيا قليل !

يا ابناء الجنوب الشرفاء ان تواصل رشاد العليمي بالشعيبي والمفلحي وخالد بحاح ليس من فراغ ولا حبا فيهم فهذا النوع من السياسيين لا يحب الا نفسه ولا يبحث إلا عن مصالحه ولا ينفد إلا يؤمر به اسياده الامريكيين وقادة دول التحالف ! وهولاء لم يختاروه إلا لمهمة محددة وهي خراب الجنوب واشعال الفتنة بين ابناء الجنوب وعودة المحارق والصراعات للواجهة مرة اخرى !!! وهنا أجده يؤدي نفس الدور الذي اوكل في السابق لقادة الجبهة الوطنية الشمالية في الستينات والسبعينات في عدن ! والهدف هو نفس الهدف القديم ! حرق الجنوبيين في عدن وافراغها من اهلها الأصليين والسيطرة عليها وتغيير جغرافية الجنوب بشكل عام والسيطرة على ثروات الجنوب وهذا مايفعله الان رشاد العليمي وللاسف هناك جنوبيين خونة يدعموه في إحراق الجنوب واهله !
رشاد العليمي يريد بهذه الدعوات لمناطق معينة في الجنوب في إشعال الفتنة بين ابناء الجنوب وعودة الصراع الجنوبي الجنوبي للواجهة مرة اخرى ان لم يكون قد عاد في الاصل ..!
رشاد العليمي تجاهل ابناء الصبيحة وتجاهل تاريخ الصبيحه وقادة الصبيحة ودور الصبيحه وهذا التافه يعنقد انه بالضالع ويافع وحضرموت سيضمن بقاه في السلطة وسوف يتركونه الصبيحه يتصرف كما يحلوا له وكما يريد منه اسياده في التحالف في تهميش شرفاء الصبيحه وقادتها وكوادرها وشهدائها …
رشاد العليمي اراد تجاهل ابين بوابة النصر الجنوبية واراد تهميش شرفاء ابين وقادتها وتنكر لدور أبين التاريخي!
رشاد العليمي لم يسيئ للصبيحه وابين بل اساء لرمز تعز المحترم والشيخ الجليل حمود المخلافي والذي قدم لتعز والوطن فلذة كبده بينما فلذات كبد العليمي في بريطانيا والسعودية يتسكعوا ويستمتعوا بالثروات من اموال الشعب الذي جمعها لهم بابا رشاد ..
حمدي شكري والميسري واحمد علي أحمد والشيخ حمود المخلافي ان لم يكن لهم مكان في السلطة تآكد يا رشاد العليمي ستقوم عليك عدن ولن تقعد ولن يحميك احد من غضب الشعب ولن تفلح ابدا ولن يفلحوا اسيادك ولا مشاريعكم الهدامة في اليمن !
ان لم تتم هناك مصالحة وطنية شاملة بين كل المتصارعيين في اليمن واخراج القوى الاجنبية من ارض اليمن وتسليم السلطة والحكومة الى شباب الوطن من ابناء الفقراء والبسطاء حاملين الشهادات العليا وابعاد كل ابناء ولقطاء المسؤوليين والمسؤولات وتسليم السلطة لابناء الشعب فلن تفلح ولن تدوم لك السلطة ولا تحركاتك واتصالاتك المريبة !
الشعب اليمني يكفيه فشلكم وظلمكم ونهبكم وفسادكم وقتلكم ومحاربتكم لكل الشرفاء وعليكم ان تسلموا السلطة للناس النظيفة التي لم تتلوث ايديها بدماء الأبرياء وانتم جزء فاسد لا يمكن ننتظر منكم خير !

تحياتي لكل الشرفاء في وطني

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن

قد يعجبك ايضا