*المحافظ تركي يبارك تأسيس حلف قبائل ابناء الحوطة و تبن*

373

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر))  متابعــات

 

 

 

بارك اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج، تأسيس حلف قبائل و ابناء الحوطة و تبن، مشيدا بكل الجهود التي بذلت في سبيل تأسيسه.

وعبر المحافظ تركي خلال لقاءه صباح اليوم برئيس واعضاء اللجنة التحضيرية لتأسيس الحلف، عن ثقته بأن حلف قبائل و ابناء الحوطة وتبن سيكون له دورا كبيرا في مساعدة السلطة المحلية في المحافظة والوقوف الى جانبها، من خلال حلحلة القضايا في مختلف الجوانب كافة، مؤكدا أن الحلف سيكون له الدور الكبير بالمضي سويا نحو تحقيق التنمية والبناء والاستقرار المستدام في المحافظة، كون ابناء الحوطة وتبن يمثلون نموذجا مشرفا في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة، وذات ثقافة عالية وعلم منير منذ القدم، والى يومنا هذا.

منوها انه سيقدم كل الدعم والتسهيلات للحلف، موجها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة بسرعة إستكمال الإجراءات القانونية، بمنح الحلف ترخيص التأسيس.

من جانبهم عبر رئيس واعضاء اللجنة التحضيرية لحلف قبائل و ابناء تبن والحوطة عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ على دعمه ومباركته تأسيس الحلف، مؤكدين ان الحلف كيان مجتمعي لا يمثل اي اتجاه سياسي وإنه يهدف الى الدفاع عن حقوق أبناء المديريتين، وتعزيز نسيجهم الاجتماعي ، ودعم تلاحمهم ونبذ الصراعات والتفرقة والعنصرية، والعمل على وجود تنمية وتطور اقتصادي واجتماعي وثقافي في مختلف الاصعدة.

هذا وتعكف اللجنة التحضيرية للحلف التي يرأسها الأخ صدام عبدالحميد العزيبي ، حاليا في إعداد اللوائح المنظمة، والنظام الداخلي للحلف.

حضر اللقاء الاخ محمد صالح مسعود مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة، والشيخ ياسر العزيبي شيخ ضمان العزيبة. وعدد من المسؤولين

قد يعجبك ايضا