*وزير الصناعة والتجارة: العاصمة المؤقتة عدن مقبله على ازدهار وانفتاح استثماري كبير*

432

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر))  رضوان المسوري

 

 

 

حث وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، كافة كوادر وموظفين الوزارة على رفع جاهزية العمل كون العاصمة المؤقتة عدن والتي تعتبر الواجهة والبوابة الرئيسية للمستثمرين ورجال الاعمال مقبله على ازدهار وانفتاح استثماري كبير تهيأ في ظل الاستقرار والتوافق السياسي وتشكيل المجلس الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي .

جاء ذلك لدى اجتماعه صباح اليوم مع مدراء عموم الوزارة بحضور وكيل الوزارة علي عاطف الشرفي، في أول يوم لدوام عقب إجازة عيد الفطر المبارك، مشيدا بمستوى أداء كوادر الوزارة وموظفيها وانضباطهم العملي ، داعيا الى مضاعفة الجهود وتعزيز التعاون والعمل المشترك بين الإدارات العامة والمكاتب والتعامل بكل مرونه في تسهيل إجراءات العملاء وفق الضوابط والقوانين النافذة وتلافي أي قصور وحلحلة اي اشكاليات تواجه تسيير العمل.
وأشار الأشول، إلى أن الوزارة بصدد افتتاح البوابة الالكترونية لربط الادارات العامة ومن ثم المكاتب في المحافظات المحررة بالبيانات والمعلومات الكترونيا بما يخدم العمل ويسهل الإجراءات بصورة أفضل.

كما استمع الاشول من مدراء عموم الوزارة الى بعض الإشكاليات والموضوعات التجارية التي تواجه سير العمل ووجه بمعالجتها وفق الضوابط والقوانين المتبعة.

 

قد يعجبك ايضا