رئيس جامعة لحج يترأس الإجتماع التشاوري الأول لمناقشة إستئناف الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (٢٠٢١-٢٠٢٢) (صور)

67

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة (عدن الخبر) لحج/ صقرالعقربي

ترأس الدكتور/أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج صباح اليوم الأثنين الموافق(٩مايو٢٠٢٢م) بديوان رئاسة الجامعة ،الإجتماع التشاوري الأول الذي عقد لمناقشة جملة من القضايا المرتبطة باستئناف العملية التعليمية والإعداد والتحضير للبدء بالفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي(٢٠٢١-٢٠٢٢م)،عقب إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأفتتح الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج الإجتماع بكلمة نقل من خلالها التهاني والتبريكات إلى أعضاء وقيادة المجلس الرئاسي بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية العليا وتجاوز كافة الصعاب وتحقيق الأمن والرخاء.

كما أشاد رئيس جامعة لحج بمستوى الحضور و الإنضباط لجميع أعضاء مجلس الجامعة ولتفهمهم صعوبة المرحلة التي تواجه العمل الأكاديمي فيها..مؤكداً وقوفه وكافة أعضاء مجلس جامعة لحج إلى جانب القيادة السياسية الجديدة حتى تحقيق الأهداف والمهام التي تشكل من أجلها المجلس الرئاسي.

وناقش الأعضاء مواصلة الدراسة الجامعية والبدء بالفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (٢٠٢١-٢٠٢٢م) في حده الأدنى فيما يتعلق بنسبة الإنجاز وتعديل التقويم الجامعي بما يتناسب مع الوقت المتاح.

وقد دعا رئيس الجامعة وكافة أعضاء المجلس، الأخوة/ رئيس وأعضاء نقابة هيئة التدريس والتدريس المساعدة بجامعة عدن المنطوية في إطارها النقابي إلى تبني مطالب الأخوة أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة والأخوة المعينين أكاديمياً بشكل سريع وجدي وذلك من خلال سرعة طلب مقابلة الأخ/ رئيس المجلس الرئاسي ونوابه وإطلاعهم على المرحلة التي شهدت الإضراب والحالة التي آلت إليها أوضاع هيئة التدريس بالجامعة بشكل عام للخروج بنتائج أيجابية تحقق تطلعات المرحلة القادمة بصورة مثمرة.

قد يعجبك ايضا