*د. العليمي يزور قيادة جامعة عدن في منزل رئيس الجامعة*

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر))  عــدن

 

 

زار الدكتور، عبدالله العليمي باوزير، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم السبت قيادة جامعة عدن ممثلة برئيس الجامعة الدكتور، الخضر ناصر لصور، ونوابه وعمداء الكليات اثناء اجتماع استثنائي لمجلس الجامعة.

وفي مستهل اللقاء هنأ الدكتور العليمي، كافة منتسبي جامعة عدن، من هيئة رئاسة الجامعة والهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والطواقم الادارية والطلاب والطالبات، بعيد الفطر المبارك، ونقل لهم خلال الزيارة تحيات فخامة رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، معربًا عن سعادته البالغة بزيارتهم والسلام عليهم وتلمّس همومهم كواجب لهم عليه خصوصًا وهو ابن هذه الجامعة وأحد منتسبيها.

وأشاد، عضو مجلس الرئاسة، بالجهود المخلصة لقيادة ومنتسبي جامعة عدن للحفاظ على هذا الصرح العلمي العظيم في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد، معرباً عن شكره لتحملهم وصبرهم وتغليبهم للمصلحة العامة رغم الظروف المعيشية القاسية التي يعانيها اساتذة جامعة عدن وباقي الجامعات اليمنية نتيجة الوضع الاقتصادي.

وأكد الدكتور العليمي، بأن مجلس القيادة الرئاسي سيولي جامعة عدن وباقي الجامعات اهتماماً استثنائياً، وانهم يعولون بشكل كبير على دور الجامعات وفي مقدمتها جامعة عدن على كل المستويات سواء من خلال رفد القيادة بالتصورات والمقترحات أو من خلال تأثير الجامعة ومنتسبيها في كافة شرائح المجتمع أو من خلال الارتقاء بالعمل الاكاديمي والبحث العلمي.

وقال، اننا امام مرحلة مفصلية تحتاج التفاف الجميع حول الوطن وقيادته ومشروع استعادة الدولة والإسهام في تجاوز المعضلات وتناسي الخلافات حتى يعبُر الجميع نحو الاستقرار والسلام.

من جانبه رحب معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، بإسمه شخصيًا ونيابة عن مجلس جامعة عدن وكافة منتسبيها بالاخ نائب الرئيس. مثمنًا تثمينًا عاليًا حرصه على اللقاء بقيادات الجامعة ودعمه لمطالبهم المشروعة.
مؤكدًا له ان جامعة عدن لن تكون الا حجر الزاوية في مراحل السلام كما كانت هي الصخرة التي تحطمت أمامها مشاريع التجهيل والكهنوت وقدمت قافلة من الشهداء والجرحى من منتسبيها في معركة الدفاع عن الدولة والجمهورية ضد الغزو الحوثي.

من جانبهم ثمن أعضاء مجلس الجامعة هذه اللفتة الكريمة من جانب الاخ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الأمر الذي أثار لديهم حالة من الارتياح العام لوجوده بينهم في هذا اللقاء الاستثنائي وهو الاكاديمي المنتسب لجامعة عدن. مما يجعل للزيارة طابع وديًا رسميًا متفهمًا لمشاكل الجامعة والاكاديميين في ذات الوقت.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الجامعة الدكتور مصطفى احمد صالح

 

 

قد يعجبك ايضا