يعلن مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل يافع رصد عن تقديم عدد من الدورات العلمية

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة (عدن الخبر) يافع رصد – عبدالحكيم الصيعري :
تعلن إدارة مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل يافع رصد عن بدء التسجيل من تاريخ 4 مايو 2022 م في عدد من الدورات العلمية هي :
1 – دورة في اللغة الإنجليزية ” تهجئة وقراءة لتعلم وإتقان اللغه الانجليزيه للاطفال” ومحاور هذه الدورة هو : – تعلم وإتقان نطق جميع احرف اللغه الانجليزيه Alphabet letters – إتقان قراءه جميع كلمات اللغه الانجليزيه من مقطع واحد. – تعلم shart and long vowel sounds – تعلم عدد كبير من مفردات اللغه الانجليزيه. – تعلم الجمل الأساسية في اللغة الانجليزية. 2 – ودورة في تعليم الكمبيوتر. 3 – دورة تقوية ومراجعة عامة في المواد الدراسية.
ومميزات هذه الدورات التي تنفذ داخل مركز دار العلوم رصد بحيث تكون دورة اللغه الانجليزيه وفق المنهج البريطاني كما يوجد داخل المركز قاعات مجهزة بأحدث وسائل التدريب ومدربون من ذوي الخبرة والكفاءة وطرق تدريسيه حديثه ورسوم رمزيه وأيضا توجد مكتبه عملية ويمنح المركز المتلحقين في جميع الدورات شهادة معتمدة من وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.
هذا وقد صرح مدير المركز دار العلوم للتدريب والتأهيل رصد الدكتور عبدالفتاح السالمي قائلا ” استشعارا بالمسؤولية تجاه فلذات أكبادنا ، وحرصا من إدارة المركز على مستقبل أبنائنا الطلاب ، واستغلال الإجازة الصيفية بما يفيد الطلاب ويشغلهم من الضياع سوف يتم تقديم 3 دورات بعد عيد الفطر المبارك لذا أدعو جميع الأباء والأمهات إلى إستغلال هذه الفرص وإرسال أبنائهم يتعلمون ما يفيدهم في حياتهم المستقبلية. واردف قائلا “بأن هناك دورات أخرى سيعلن عنها تباعا فور الإنتهاء من هذه الدورات وهي دورات خاصة للمعلمين والإدارات المدرسية في مجال تعليم الكمبيوتر .

وتأتي هذه الدورات تجديدا لنشاط المركز الذي افتتح قبل عام تقريبا بترخيص من وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ، والذي قدم العديد من الدورات العلمية للطلاب والمعلمين في عدد من المجالات العلمية . فعلى الراغبين الالتحاق في الدورات سرعة التسجيل بالحضور إلى مركز دار العلوم رصد من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعه الحاديه عشر صباحا لتسجيل اسمه فالمقاعد محدودة.

قد يعجبك ايضا