#تحرير_ارض_السعيدة_عبر_الكبسة

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتبت ذكرى المصفري الصبيحي :

#سبع_سنوات_عجاف يعيشها اليمن بسبب تدخل التحالف في اليمن .. والحقيقة لو كانوا تركوا اليمنيين يحلون مشاكلهم لكانت مشاكلنا حلت من اول سنة وحسمت عسكريا او سلميا … ولكن تدخل التحالف بشكل عدواني دون موافقة من اليمنيين ومن الدنبوع نفسه الذي أقر بذلك قد اوصل بلدنا الى هذا المستنقع الخطير والذي يؤكد ان وجود التحالف كان سبب في كل هذا الصراع والخراب ، و سبب في خنق البلاد والعباد ووضع اليمن في وضع الا حياة او موت كما اراده كبيرهم الذي علمهم الحقد على اليمن و فوبيا وجود اليمن الجار بقربها مع ان التاريخ يقول ان الارض بتتكلم يماني عربي اصيل وأنها ارض جرهم اليماني وارض التبع الذي كساها بثوب الشرف والعزة !
سبع سنوات مرت عجاف بدأت ببشرى عواصف الكذب العظمى( الحزم والعزم والأمل الكذاب ) وختمها بالآمس المالكي الاشر بسوء الختام وأعلن عن ( تحرير اليمن السعيد ) شر البلية مايضحك !
عليكم ان تحترموا عقول العالم وعقول اليمنيين !
نحن وخلال سبع سنوات لم نرى حزم ولا عزم ولا امل وكل ما شاهدناه منكم كان خراب في خراب ودمار وتجويع وقتل وارهاب للناس في الجنوب وسجن الاحرار واغتصاب للطفولة وهجرة العقول والشباب واوبئة وموت ووقف رواتب الناس والجيش ونهب املاك الناس وتغذية للنعراث والعصبية والمناطقية والفتنة بين ابناء الجنوب وظهور لوبي الاغنياء والملاك الجدد من جياع الجنوب والذين فجاءة اصبحوا طبقة غنية بعد حرب 2015 الذين سلموا عدن والجنوب وكل الجزر والمواني والمنافد والممرات البرية والمائية للتحالف وتقاسموا معه ثروات الجنوب والتنكيل ضد اي حر جنوبي يعترض كل هذا الاجرام ويوقف ضده !
#سبع_سنوات_عجاف وانتم يا تحالف الشر مع مرتزقة اليمن في الشمال والجنوب قابضون على ثروات الجنوب تتقاسموها مع المرتزقة التابعين لكم في الفنادق وحرمتوها على الشعب الجنوبي وجعلتم من المناطق الجنوبية المحررة كما تكذبون مناطق و بائية ومناطق نزاع قبلي ومناطق غير صالحة للعيش الادمي …!
‏‎ان خطاب المالكي في الامس مجرد عاصفة من اصل خدعة لفيلم ساقط وخديعة ساقطة واستهلاك اعلامي قذر ! وضحك على الدقون و غسل دماغ لكثير من الاغبياء لذينا وهو بهذا القرار فقط يكمل الفلم البوليوددددي وأسطورة عواصف الدجل السابقة ك فلم عاصفة الحزم والعزم والأمل … ! و اليوم يضاف لهذة العواصف المسخرة فلم تحرير اليمن السعيد وهم ماحرروا عدن من القتلة والمجرمين والهمج ان شر البلية مايضحك !
المالكي كان ومايزال لسان كذب وناطق يمثل وجود احتلال غاشم فوق ارض كريمة مصيبتها الوحيدة موقعها العظيم وثرواتها المخزونة تحت ترابها وهذا البلد اليمن الطيب يعاني ويواجه مند عقود حقد رعاة الابل وشاربي بول النوق ضد اليمن وتاريخ اليمن وخيرات اليمن …وعينهم على اليمن رغم ان الله امدهم بالمال والبنون وزينات الدنيا وما شبعوا ومايزالوا يحملون النوايا الخبيثة والمشاريع الهدامة ضد اليمن واصبحت المملكة والامارات مجرد أدوات مجرمة لنفيد مخططات امريكا وبريطانيا والصهيونية المجرمة ضد اليمن واهله ! وكل هذة الحرب لا دخل لها بالدين ولا المذهب ولا المجوس ولا الدجل السياسي بل هي حرب مصالح ونهب واستحواذ على اليمن من اجل ثروات هذا البلد الطيب وموقعه العظيم الذي وهبه رب عظيم يراقب اعمالهم المجرمة ضد البلدة الطيبة..
تصريح المالكي بالامس وقراراته هي مجرد تنويم لليمنيين والاعلام الدولي واختلاق مواد اعلاميه فاشلة لغرض الاستهلاك الاعلامي المفضوح ! يريد من خلاله هذا الأفاك الاشر ان يشغل اليمنيين عن هدف وقف الحروب بينهم وحقن دماء اليمنيين والذهاب للبناء والنهضة والتطور وانقاذ اليمن بعدما اكتشفت السعودية ان اليمنيين فهموا اللعبة القذرة التي تلعبها مع التحالف ضد اليمن وكل العالم اصبح يدرك هذة اللعبة وينتظر من اليمنيين ان يتحركوا وينقذوا انفسهم لان لن يأتي احد لينقذك يا يمني ، فآنت مسؤول عن وطنك وعليك أن تنهض لان المرتزقة في اليمن شمال وجنوب هم يمنيين … ! وهم من سمح لهذا التحالف بالتطاول على اليمن وفتحوا له ابواب الوطن على مصراعيها فمن اشعل النار عليه ان يطفئها ولن تنطفي هذة المحرقة إلا عبر اليمنيين انفسهم.. !
و من هنا نقولها بكل امانة على اليمنيين اليوم واجب ديني امام الله وشعبهم ومسؤولية وطنية واخلاقية شريفة في الدعوة للقاء في الوطن او خارجه والاعلان عن وقف الحرب فيما بينهم وحفظ ارواح شباب الوطن الغافليين وحفظ ماتبقى من الوطن وابناء الوطن التي يراد لهم أن تسفك دمائهم الى ما لا نهاية وفضح التحالف المجرم ومنهجه الخبيث ومشاريعة المجرمة في اليمن ، وان يعلن الاحرار هدر دماء كل القادة اليمنيين المرتزقة في الشمال والجنوب وكل من تورط في قتل اليمنيين واشعال المحارق وعلى الشعب ان يترك المجالس ويخرج ويعلن عن مكون سياسي عسكري ينقذ اليمن وان يتعاطون مع الوطن بمسؤولية وان يوقفون الحرب الملعونة والعبثية و ان يعلنوا الصلح فيما بينهم عبر الاتفاق فيما يروه مناسب للوطن والخروج بقرار ( يمن موحد ) او ( يمن كما كان من دولتين ) وبكل شرف فآنقاذ الشعب اليمني واليمن اشرف لنا من وحدة ملعونة وانفصال ملعون وفي كلا الحالتين اليمن سيكون منتصر فهذا الشعب موحد من ربه ولا يحتاج لصك في تأكيد هذآ الامر الرباني العظيم !
تحياتي للشرفاء في وطني ..

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب

قد يعجبك ايضا