مقال لـ ذكرى المصفري الصبيحي : #هل_يعي_الجنوبيين_الدرس

عدن الخبر
مقالات

ألمانيا – صحيفة ((عدن الخبر)) كتبت ذكرى المصفري الصبيحي :

#ان_الجنوبيين_في_الانتقالي
#والجنوبين_في_الشرعية
#هم_مجرد_مرتزقة_رخاص_جدا

#انها_مؤامرة_ابادة_مقاتلي_الجنوب

يا ابناء شعبنا الصابر انها الحقيقة … انتم تعلمون ان الجنوب قد تعرض لآكبر إبادة وخيانة في عام 1990 … عندما تم تسليمه والاتفاق على الوحدة اليمنية تحت النفق وارسال كل قواتنا ومعسكراتنا الى صنعاء … ! ظننا من الرفاق الفاشلين وكثير من الاغبياء المنظرين في الحزب بأنهم انتصروا و بلعوا الشمال وشعبه ! وبأنهم سيتربعون على عرش صنعاء ! وسوف يسحلون شيوخ الدين فيها كما سحلوا الأبرياء من رجال الدين الجنوبيين .. ! وبآنهم سينشروا افكار ماركس وانجلز بديلا عن الفكر الوهابي وفكر داعش الإرهابي ! وبأنهم سيقطعوا رؤوس المرتزقة والقوى الرجعية في الشمال من مرتزقة السعودية هناك ! وانهم سوف يقمعون الفكر الرجعي فيها وانهم وانهم وانهم وكلها كانت احلام ابليس في الجنة… !
ان هذة الأحلام الوردية قد واجهت واقع مرير ومختلف ، استطاع فيه كثير من مجرمي الشمال اغتيال كثير من الرفاق والرفيقات ووآد الحلم في اول تفاصيله ! ولم يفقهوا الاغبياء الجنوبيين ان عام 1990 غير فترة السبعينات وان صنعاء غير عدن ! وان صنعاء عمرها ماكانت حرة او يقودها يمني حر ! وان الحاكم الحقيقي فيها مند لحظات الثورة السبتمبرية كان في الاصل هو السفير السعودي فقط ! وان أجور جيوشها تأتي من المملكة العربية السعودية ، وان الشمال محتل سعوديا وان حكام الشمال جميعهم كانوا عبيد واتباع وقطيع وتبابعة وادواة للاحتلال السعودي في اليمن الشمالي ! هذا الاحتلال الذي أوقف ابناء الشمال من استخراج ثرواتهم والنهضة بالشمال … وكان الرئيس الوحيد الذي تمرد على هذا الاحتلال السعودي المتغطرس هو الحر و القائد الشهيد الرئيس ابراهيم الحمدي ولذلك قتلته السعودية عبر سفيرها انذاك …وهذا ما اعترف به الرئيس صالح قبل ان يقتلوه هو الاخر بعدما كشف الامر امام الشعب ! ولذلك الحقوه بالحمدي وسيلحقون بكل من يقول الحقيقة والصدق ! وهذا هو عمل السعودية في اليمن عمل غير صالح و من عقود طويلة والكل يتفرج عليها … !
واما اليوم فهي لم تكتفي بتركيع قادة ومشايخ الشمال اليمني … بل تطور الامر وركعت اسود الجنوب الذين كانوا مند السبعينات كابوس جاثم على صدرها ولكنها استطاعت اذلالهم عبر دولة الامارات التي استطاعت ان تستغل محبة الجنوبيبن للشيخ زايد يرحمه الله واستطاعت ان تختار الارخص مرتزقة في الجنوب وتضرب الجنوبيبن بعضهم البعض ، لحاجة في نفس يعقوب .. وارضاء لجارتها السعودية والتي اذاقت الامارات أصناف العذاب ونهبت نصف اراضيها وحدودها !!! وللاسف الإمارات تسقط يوميا في مستنقع خيانتها للجنوب والشعب الجنوبي الاصيل الذي كان رجاله اول من نهض بآابوظبي في ثورة النفط والبناء والعمران ! لقد سلمت الإمارات الجنوب وثرواته واراضيه للسعودية ضننا منها بأنها ستتقاسم معه الجنوب ! وطننا منها انها تعمل خيرا للسعودية كي تكف من شرها … ! والحقيقة انها سلمت الجنوب للسفير السعودي الذي لن يترك لدولة الإمارات غدا اي موطئ قدم عندما يتم التخلص من الجنوبيين الموالين لها ! وبالتالي لن يقف مع الإمارات غدا اي جنوبي لان مشاريع السعودية في التوسع لن تتوقف في اليمن بل لكل دول الخليج نفسها ! واما اليمني الشمالي فهو تابع للسعودية ولا يعبد سواها مند اندلاع الثورة السبتمبرية ! واولهم الائمة وكثير من الشيوخ المرتزقة فلا تصدقون صراع الائمة الحالي مع المملكة ..! وقريبا سيتفقون معها ومع ال الاحمر وكل قادة الاصلاح هناك والمؤتمر … وغدا سوف تجد الإمارات نفسها لا من الشمال ولا من الجنوب وكما يقول اجدادنا ( لا من يوسف عليه السلام ولا من قميصه ) وسوف تذكرون كلامي يا ابناء زايد …!
*** التاريخ لا يرحم وعلى كل ابناء الجنوب اليوم ان يفهموا ويعوا الواقع ويعلموا ان المؤامرة عظيمة وهي ليست وليدة اليوم فهذا الجيش الجنوبي العظيم ورجاله العظماء تحوم اليوم عليهم المؤامرات والخطط الخبيثة المجرمة ، لهدف ابادتهم والتخلص منهم وافراغ الجنوب من رجاله وتجهيزه للقسمة القادمة بين التحالف والقادة المرتزقة الجنوبيين ومعهم قادة مجرمين من الشمال في الشرعية والانتقالي والاحزاب المشتركة هم شركاء التحالف الوضيع وقوى خارجية مجرمة اخرى !
الجيش الجنوبي العظيم ورجاله العظماء تعرض في العام 1990 لآكبر جريمة إبادة عندما قرر الفاشلين في الحزب الاشتراكي اليمني إرسال جيشنا الى صنعاء وافرغوا الجنوب من رجاله وهنا سهل وتم وآدهم ونحرهم والقضاء عليهم في حرب 1994 في صنعاء ! وتم القضاء على الاسطورة العظيمة لهذا الجيش … !
*** واليوم هو شبيه بالامس وقد وقع المرتزقة على قتل أبناءنا وابادتهم من نفس المجرمين في الامس من قادة الاخوة الاعداء من الزمرة والطغمة مجرمي الجنوب التاريخيين والذين يتنافسون في ارضاء التحالف وارسال الجنوبيبن الى #تحرير_الشمال من سيطرة الحوثي ! وهذا الشمال فيه أكثر من 35 مليون رجل راضيين عن الحوثي وقابلين به حاكم وملتزمين الصمت عنه ، ولم نرى لعشرة منهم اي مسيرة او تجمع للاعتراض عليه !!! ويريدون من بضعة آلاف من ابناء الجنوب تحرير ملايين الرجال من لا يريدون في الاصل تحرير مناطقهم او الخروج للقتال الحوثي والتزموا الصمت والصمت علامة الرضى .. !
*** ان إرسال ابناء الجنوب للقتال في حدود اراضي الشمال هذا يعني امر واحد ان عيدروس والدنبوع وجهان لعملة واحدة مع قادة مجرمين شماليين في الشرعية ومع التحالف المجرم وقد اتفقوا على إبادة ابناء الجنوب ونحرهم للمرة الثانية وفي شمال اليمن ! وعلى يد الملايين من ابناء الشمال والذين سيتحركوا قريبا بآمر من الحوثي وسوف يبتلعوا كل جنوبي اتى لمناطقهم وجعل من نفسه لقمة صائغة … !
على ابناء الجنوب ان يختاروا قيادة رشيدة تحفظ حياة شبابنا وحاضر ومستقبل الجنوب وتدعوا كل ابناء الجنوب للصلح والعفو وتسليم الجنوب لمراجعية حكيمة مؤمنة بان الجنوب ملك لكل ابناءه وان ندعوا الدول المحترمة واولهم الصين والمانيا ودول محترمة في مساعدتنا في استخراج ثرواتنا ونهضة الجنوب فهذا الجنوب غني وفيه كنوز ستجعل من كل جنوبي مليونير ولن يكون لذا الجنوبيبن بعدها وقت للسياسة والكلام الفاضي او للصراع الغبي الذي ضيعنا وضيع وطننا الطيب وسيكون الجنوب ايضا نعمة لكل ابناء اليمن في الشمال حينما يتم قيادتهم من قادة احرار لن يعطوا للمملكة فرصة التدخل في اليمن الطيب …
***واخيرا اقولها وربي شاهدا على قولي ان خروج ابناء الجنوب للقتال خارج حدود الجنوب جريمة اخرى لآبادة الجنوبيين تريدها السعودية ومعها التحالف المجرم لآستعمار الجنوب واذلال اهله و اقسم بالله سوف تصبحون ياجنوبيين هنود حمر وفوق ارضكم كما جعلتم بالامس انتم ومن كان معكم من الخبازين من حمامات تعز ابناء عدن غرباء في مدينتهم وسبحان الله المنتقم ولا شماتة !
ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب

قد يعجبك ايضا