*اجتماع ونزول ميداني لضبط التعاملات السعرية في التواهي ..(صور)*

 

 

 

صحـيفة((عـدن الخـبر)) خــاص
عدن – خاص

 

 

عقد صباح اليوم إجتماع في ديوان السلطة المحلية بمديرية التواهي بالعاصمة عدن، لمناقشة الية تنفيذ قرار محافظ المحافظة الاستاذ/ احمد حامد لملس بخصوص التعاملات السعرية المتعلقة بالمواد الغذائية و الإرادية و إيجار العقارات السكنية والتجارية.

وقد ناقش في الاجتماع الذي عقد برئاسة وكيل محافظة عدن رئيس اللجنة الإشراقية لتنفيذ القرار الاستاذ/ عبدالرؤوف السقاف ، ومدير عام المديرية المهندس/ كتبي عمر كتبي، الية تنفيذ قرار التعاملات السعرية المتعلقة بالمواد الغذائية و الإرادية و إيجار العقارات السكنية والتجارية خدمة للمواطن في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تشهدها البلاد عامه والعاصمة عدن خاصة.

وقدم وكيل محافظة عدن رئيس اللجنة الإشراقية السقاف، شرحا مفصلا عن الالية المتفق عليها لتنفيذ القرار، مشددا على اهمية تظافر الجهود والتنسيق بين المكتب التنفيذي واللجان المجتمعية والجهات الأمنية في المديرية لتحقيق نتائج ايجابية يلتمسها المواطن على ارض الواقع.
موضحا أن اللجنة الاشرافية على تواصل ولقاء مستمر مع الجهات ذات العلاقة، مثمنا كل الجهود المبذولة من قبل الجميع في السلطة الامنية والمكتب التنفيذي في عموم مديريات العاصمة عدن.. داعيا كافة الشرائح المجتمعية بمختلف اطيافها الى المشاركة الفاعلة في تعزيز الجهود وتنفيذ قرار محافظ العاصمة عدن الخاص بضبط التعاملات السعرية المتعلقة بالمواد الغذائية و الإرادية و إيجار العقارات السكنية والتجارية

هذا وقد أطلع الوكيل خلال الاجتماع من مدير عام مديرية التواهي ومدير مكتب الصناعة وقيادة اللجان المجتمعية على على جملة من الاجراءات التي تمت خلال الايام الماضية، من تشكيل لجنة اشرافية ولجان فرعية لمراقبة التعاملات السعرية بموجب قرار محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس.

ونفد بعد الاجتماع نزولا ميدانيا الى المحال التجارية والمطاعم وأسواق بيع الخضار والفواكه والأسماك واللحوم في منطقتي التواهي والقلوعة، وذلك للإطلاع على مدى التزام ملاكها بالأسعار المخفضة، والتشديد عليهم بعدم المخالفة ورفع التسعيرة الرسمية المحددة بشكل يومي على واجهة محلاتهم ومطاعمهم وان من يخالف سيعرض لغرامة مالية اولا، ثم للإغلاق وسحب ترخيص مزاولة المهنة منه.

شارك في الاجتماع والنزول الميداني مدير مكتب الاشغال العامة والطرق في المحافظة م. وليد الصراري، الامين العام للسلطة المحلية في التواهي الاستاذ سعيد الشيباني، ومدير مكتب الصناعة والتجارة في المديرية وقيادتي قسمي الشرط لمنطقتي التواهي والقلوعة ، واعضاء من اللجان المجتمعية… واخرون.

 

 

قد يعجبك ايضا