*الإعلان عن تخفيض أسعار كتب المعرض الأول بنسبة(٥٠%)*

469

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خــاص
عدن/صقرالعقربي

 

 

وسط إقبال متزايد للقراء والباحثين ومحبي الكتب، أعلن القائمون على المعرض الأول للكتاب الذي أقامته جامعة عدن بكلية الطب و العلوم الصحية ، عن تخفيض سعر الكتب المعروضة بنسبة( 50%) .

وأوضح مندوب المؤسسة العربية للعلوم و الثقافة المصرية محمد عوض باعساس أن الإقبال على المعرض لليوم الرابع على التوالي كان متزايداً من قبل الجمهور الكرام بمحافظة عدن منذ الإفتتاح ..مشيراً أن المعرض سيستمر حتى يوم الخميس القادم ..معلناً أن هذا زيادة التخفيض لسعر الكتب المعروضة يأتي بسبب تحسن سعر العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.. معرباً عن سعادته بزيارة الجميع من طلاب وأساتذة ومهتمين وقراء ومحبي لمعرض الكتاب الذي أقيم يوم السبت الماضي ، بتعاون جامعة عدن مع المؤسسة العربية للعلوم و الثقافة المصرية ، برعاية وزير التعليم العالي الدكتور/ خالد الوصابي ومحافظ محافظة عدن الأخ/أحمد حامد لملس .

فيما وصف الدكتور/ ياسر قاسم محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن أثنا زيارته اليوم لمعرض الكتاب الأول بكلية الطب والعلوم الصحية أنه أشبه بمزار علمي متميز لجميع الباحثين والمهتمين ..لافتاً أنه قد وجد العديد من الكتب المتعلقة بكلية العلوم الإدارية وهي قيمة جداً وقال: لقد أخذنا قائمة بعناوين الكتب وبالتنسيق مع مدير المكتبة بكلية العلوم الإدارية وسيتم تحديد الكتب المطلوبة التي سوف تثرى بها مكتبة الكلية ..وشكر القائمين على هذا المعرض وعلى رأسهم الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن على إهتمامه وتشجيعه لإقامة هذا المعرض العلمي المتميز بالكتب العلمية المتنوعة.. منوهاً أن الأمة التي لا تقرأ هي أمة غير متعلمة وغير واعية.. مشدداً على أهمية القراءة والثقافة كونهما خط الدفاع الأول..وتمنى أن تستمر مثل هذه المعارض والفعاليات في الجامعة لقيمتها العلمية والثقافية.

الجدير ذكره أن المعرض يحوي (١٥٠٠) كتاب من الكتب العلمية والأدبية والتأريخية والدينية و قصص وكتب الأطفال الشيقة باللغتين العربية والإنجليزية من أجل تلبية إحتياجات الباحثين و القراء من جميع الاتجاهات.

 

 

قد يعجبك ايضا