الجبواني : حان الوقت أن يأخذ شعبنا زمام المبادرة بيده، حان له أن يقول للوكلاء المحليين للدول الأخرى كفى، نعم كفى متاجرة بآلامنا وجراحنا.

عدن الخبر
أخبار وتقارير

خاص – صحيفة ((عدن الخبر))

قال أ. صالح الجبواني وزير النقل السابق في حكومة الشرعية في عدة منشورات له على صفحته الرسمية فيسبوك رصدها محرر صحيفة “عدن الخبر” حان الوقت أن يأخذ شعبنا زمام المبادرة بيده، حان له أن يقول للوكلاء المحليين للدول الأخرى كفى، نعم كفى متاجرة بآلامنا وجراحنا.
كما أكد انه قد حان وقت الخروج والثورة وعدم العودة للمنازل الا بحل المشكلة الإقتصادية أو سحل وكلاء السعودية والإمارات بالشوارع لأن السعودية والإمارات تستطيعان إيداع عشرة مليار دولار بلمح البصر في البنك المركزي كما فعلوا مع دول كثيرة وسيعود الريال لمجده الآفل ويعود الناس من حافة هاوية الجوع، وأضاف الجبواني تستطيع السعودية والإمارات إيداع عشرة مليار دولار بلمح البصر لكن وكلائهم المحليين لا يكترثون ولا يرفعون كلمة، أنهم يحرصون فقط على المخصصات التي تسلمها لهم السعودية والإمارات شخصيآ كل شهر.
ووجه رسائله قائلاََ : شعبنا عظيم ولا يمكن أن يموت جوعآ وهو قاعد بل سيهب وسترون كيف ستتساقط النمور الورقية ويمسك شعبنا مصيره بيده.

قد يعجبك ايضا