*«برعاية الشخصية الرياضة والاجتماعية كريم منير» حفل بهيج لتكريم أبطال بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة بعدن*

470

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر))  خــاص
عدن/ عمار حسن مخشف

 

 

شهد منتزة كروان بمديرية خورمكسر مساء اليوم الأربعاء حفل تكريم الفريق السلوي لنادي الميناء أبطال بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة 2021م ، الذي أقيم بكريمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية الأستاذ كريم منير الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية المعلا .

في أجواء رائعة فواحة بالفرح والسعادة والمحبة التي شهده منتزة كروان بمديرية خورمكسر تكريم الأبطال الذين حصلوا على كأس الجمهورية لكرة السلة المربع الذهبي والتي اختتمت منافساتها مؤخراً في العاصمة عدن والذي نظمها الإتحاد العام للعبة ، وذلك بعد تغلبه في المباراة الختامية على فريق سلة أهلي صنعاء بنتيجة( 78 – 45 )بعد فرحة عارمة من لاعبي الفريق السلوي لنادي الميناء الرياضي .

وقد أفتتح حفل التكريم بكلمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية الأستاذ كريم منير الذي تقدم بأبرك التهاني والتبريكات إلى نادي الميناء وفريقه السلوي الذي قدم مستويات ممتازة في البطولة وحصدها بكل جدراة وإستحقاق مُهني كافة إدارة نادي الميناء واعضاءها الذين بذلوا الكثير من العطاء وكان نتيجته حصد البطولة بكل جدارة وإستحقاق مشيراً إلى أن هذا الحفل التكريمي هو أقل واجب نقدمه تجاه الأبطال الذين شرفوا مدينة عدن في البطولة ونالوا استحسان واشادة الجميع .

كما أضاف الأستاذ عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن في كلمته مُرحباً بجميع الأخوة الحضور على رأسهم الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة بعدن ، والأستاذ كريم منير أمين عام المجلس المحلي لمديرية المعلا على هذه اللفتة الطيبة وأصراره في تقديم أجواء مناسبة لبطل الجمهورية لكرة السلة وكما نبارك لفريق الميناء السلوي وجميع لاعبيه وأعضاء الجهاز الفني في مقدمتهم الخبير السلوي قصير علمي على هذا الإنجاز العظيم الذي حققوه في أضافة لقب إلى خزائن نادي الميناء وكان ذلك بأصرار وجهود اللاعبين في بذل عطاء أكبر لتحقيق ذلك .

بعدها تخلل الحفل العديد من الفترات الغنائية الرائعة والموسيقة الاحتفالية التي زرعت في نفوس الحاضرين أجواء الحب والسعادة وجميهم من لاعبين ومحبي وعشاق نادي الميناء الرياضي ، وفي الختام قامت إدارة نادي الميناء واعضاءه يتقدمهم الشخصية الرياضية الإجتماعية الأستاذ كريم منير أمين عام المجلس المحلي لمديرية المعلا بتكريم جميع أعضاء الفريق السلوي ولاعبيه بمبالغ ومكأفات مالية المقدمة من راعي الحفل تحفيزاً لهم على ماقدموه في تحقيق لقب بطولة الجمهورية لكرة السلة لعام 2021م .

وفي نهاية الحفل قام الأخوة الضيوف يتقدمهم د.عزام خليفه وكيل وزارة الشباب و الرياضة بتقطيع تورته المناسبة على جميع الحاضرين وسط أجواء مفعمة بالفرح و السعادة و السرور .

حضر حفل التكريم : د. عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، كريم منير أمين عام المجلس المحلي لمديرية المعلا ، لؤي صبري رئيسة اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي 2 ، جميل طربوش رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد اليمني للإعلام اليمني ، وجميع أعضاء الجهاز الفني للفريق السلوي ومحبي وعشاق النادي .

 

 

قد يعجبك ايضا