توضيح ومعلومات عن تفاصيل وفاة فقيد الوطن العقيد /عبدالله محمد حسين القميشي في العدد الصادر من موقع صحيفة (عدن الخبر) .

144

عدن الخبر
أخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) – خاص :

طالعنا في العدد من موقع صحيفة عدن الخبر قبل يومين للصحفي الاستاذ / علي منصور مقراط حول خبر وفاة الفقيد العقيد/ عبدالله محمد حسين القميشي حيث ورد في الخبر بعض اللغط في بعض المعلومات عن سيرة الفقيد من غير قصد .
ونحن بدورنا سنوضح ونصحح بعض ماورد في الخبر من معلومات خاطئة عن سيرة الفقيد بنبذة مختصرة للتوضيح فقط !!

هو الفقيد الععيد / عبدالله محمد حسين القميشي وليس كما ورد – (عبدالله صالح طالب )!! متزوج وله من الاولاد 7 ابناء 5 من البنات و2 من الاولاد يقطن بمسقط رأسه في قرية النش بمدينة الكود .

هذا ويعد احد ابطال المقاومة الجنوبية التي أسست لواء النصر تحت اشراف شيخ الشهداء اللواء / علي ناصر هادي اثناء حصار واجتياح العاصمة عدن في 2015 م من قبل المليشيات الحوثية .

ايضا شارك مع رفيق دربه القائد الجسور العميد خالد الزامكي في العام 2015 م بعد طرد ودحر مليشيات الحوثي من مدينة لودر .
كما يعد الفقيد العقيد عبدالله محمد حسين القميشي من القادة العسكريين الشرفاء وهو من خريجي الكلية العسكرية وشقل عدد من المناصب العسكرية منها : نائب قائد اللواء 29 مدرع للشؤون الفنية ، ثم نائب قائد اللواء 115مشاة للشؤون الفنية والهندسية .

رفض المشاركة في الحرب الاخيرة الدامية بين ابناء الجنوب التي دارت رحاها في رمال ابين حيث لزم منزله الكائن في قرية النش محافظة ابين حتى وافاه الاجل صبيحة يوم الاربعاء 15/ 9/ 2021 م .
ووري جثمانه الطاهر بمسقط رأسه بمدينة الكود محافظة ابين .

اما بشأن حياته المعشية فقد كانت مستقرة نسبيا ولم يعاني من الظروف الصعبة كما ورد في الخبر حيث كان يستلم راتبه كل اربعة اشهر ضمن رفاقه في القوات المسلحة والامن .
كذلك لم يكن يعاني من مرض عضال كما ورد ايضا بل توفاه الله إثر ذبحة صدرية ساعتها .

رحم الله الفقيد العقيد / عبدالله محمد حسين القميشي وتغمده بواسع رحمته وادخله فسيح جناته ، والهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان ان لله وإنا اليه راجعون .

من / ناصر الجريري .

قد يعجبك ايضا