اداره حقوق الانسان للمجلس الانتقالي بالضالع تقدم بجزيل الشكر إلى رئيس المجلس الانتقالي ومدير عام مديريه الضالع لكل ما يبذلوه من جهود ﻣﻜﺎﻓﺤﺔ اﻟﻔﺴﺎد وتصحيحة..

45

عدن الخبر
أخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) _ الضالع / خاص :

في البدايه تقدم نائبه حقوق الإنسان للمجلسالانتقالي محافظة الضالع الاستاذه اروى محمد ناجي ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديكم لرئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس والسلطة المحلية بالمديرية برأسه الشيخ عبد الواسع صالح مدير عام مديريه الضالع لكل ما يبذلوه من جهود في تصحيح الفساد الذي تواجهها بين بين اللجان المجتمعيه في منطقه (حجر ) حيث أنه تكاثر الفترات الاخيره وجود فساد وذلك باستغلال المواطنين بحقوقه من منظمات اغاثيه والتي تنعش الأمن الغذائي للمناطق المنكوبه.
– حيث افاده نائبة حقوق الإنسان محافظه الضالع بتلقها الشكاوي من ابناء منطقه حجر وذلك من المستفيدين والمناديب المهتمين بحق المواطن حيث تم استغلال ابناء منطقه (حجر ) بأخذ مبالغ من كل مستفيد ما تقارب (١٥٠٠ ) ريال يمني وذلك مقابل تسجيلهم بالصليب الاحمر والمواطن الذي لم يدفع يتم استبعاده من كشوفات الاغاثه من قبل رئيس مركز حجر (قرض ) يحيى سليمان الذي افرض على كل مندوب من أتباعه ياخذو المبالغ المكلفه من قبله.
: حيث أن نائبه حقوق الإنسان وضعت على طاوله اداره المجلس الانتقالي تقديم دلائل اثباتات من قبل المواطنين والمناديب وايضا حضور شهود عيان وتم شرح مشكلتهم أمام الجهات الرسميه.
: حيث تم إقبال الشكاوي من الاخ العميد / عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي محافظه الضالع وتم إحاله هذه القضيه إلى الأخ / عبد الواسع مدير عام المديريه الضالع للتقسي بالموضوع وإتخاذ الاجراءات اللازمه والمناسبه.
: حيث تم تلقي الشكوه الاخ / مدير عام المديريه ووضع بذلك أن هذه الأعمال غير مقبوله وسوف نقوم باتخاذ الإجراءات الازمه وفق هذه الأعمال الذي تضر في خدمه المواطن.
وأفاد بالاخير أنه يتم استبعاد مشرفين منطقه حجر من التعامل لدي المنظمات وعلى المنظمات التعامل مع المناديب رأسا بعد الرجوع من السلطه المحليه
ومازال التحقق وتحري مستمر حتى يتم المعاقبه كل من يتضرر في خدمه الموطن

قد يعجبك ايضا