*اللجنة التوجيهية لتسيير تنفيذ برنامج مراقبة الحاويات تعقد اجتماعا لها بعدن*

662

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خــاص
عدن – خاص

 

عقدت اللجنة التوجيهية لتسيير تنفيذ برنامج مراقبة الحاويات التابع لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ، اليوم ، اجتماعاً لها تحت رعاية معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ووزير المالية سالم بن بريك ورئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي وإشراف وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير.

وناقشت اللجنة في اجتماعها الخطوات والإجراءات المتعلقة بتسيير تنفيذ برنامج مراقبة الحاويات الذي ينفذه مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وسبل تحقيق أهدافه على الحدودية التي ينشط عليها اليمن .

واستعرض المساعي والجهود التي تبذلها الأمم المتحدة لإعادة إنشاء وحدة متكاملة في عدن وسيئون تابعة لها والعمل على رفدها بكل المستلزمات والاحتياجات الضرورية لها للقيام بكل مهامها على أفضل صورة ، بالإضافة إلى بناء القدرات وتطويرها وتمكينها والعمل على تدريب العاملين فيها والاستفادة من الخبرات الدولية وعكسها على الواقع .

وأكد الاجتماع على ضرورة بذل أقصى الجهود لتسهيل تنفيذ البرنامج والاستفادة منه من خلال متابعة الإجراءات الإدارية واللوجستية في الجهات التي تمثلها اللجنة بأسرع وقت ممكن.

حضر الاجتماع ممثلو عن وزارتي الداخلية والنقل ومصلحة الجمارك والأمن السياسي والأمن القومي ومطاري عدن وسيئون الدوليين وبرنامج الأمم المتحدة لمراقبة الحاويات .
الفيديو : https://youtu.be/f6WGato_fKE

قد يعجبك ايضا