#الحوثي_يعدم_الطفولة ..

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) – مقال لـ ذكرى المصفري الصبيحي :

اشهد ياعالم علينا وعلى الحوثيين انهم يعدمون الطفولة في جبهات القتال وتطور الامر اليوم في اعدامهم في منصات الاعدام وبدم بارد ..
يا قادة الحوثيين يا من تسموا انفسكم بالحمائم كيف تمر من امام اعينكم جرائم الضباع فيكم …؟! كيف لهذا الاجرام ان يمر وانتم تشهدونه بصمت ..ان هذا الفعل الاجرامي لن ينساه لكم اليمنيين ولا الشعوب الحرة ولا منظمات العمل الانساني المدافعة عن حقوق الاطفال والانسان .. بأي حق يعذب هذا الطفل في السجن حتى كسر عموده الفقري وتسببتم له بآاعاقة تم لم تكتفوا بهذا التعذيب وهذا الظلم والوحشية فقررتم اليوم انهاء حياته وكآنه كان عبئ عليكم يا من تجردتم من الانسانية والادمية .. نحن لا نلومكم فانتم قتلة وطغاة ولكننا نلوم من صمت وتفرج من المثقفين والاعلاميين والحقوقيين التابعين لانصار الله ومن يسمون انفسهم وطنيين في اليمن ومن علقوا الامال على الحوثي في تحريرهم من ظلم الشرعية والانتقالي والاحزاب في الوطن ..!
يا ايها البغاة كيف عذبتوه تم قتلتوه ومنعتوه من صلاة ترجاكم الطفل ان يصليها لله قبل ان يلقاه ويشكوكم عنده وقبل مكالمة في الهاتف تراجاكم ان يتحدث عبرها مع والديه ورفضتم وقلتم له مامعك الا الموت وصلي عند ربك .. !!!
كيف نفدتوا الاعدام في حق طفل يستحق الحياة ..وانتم تعلمون ان من قتل الصماد هم منكم وفيكم مع التحالف المجرم وان الصماد ضحيتكم انتم ياقادة الحوثي لانه كان يهدد عرشكم المجرم عندما كان يعارض سياسة البطش والاجرام فيكم ..!
وان افترضنا ان هذا الطفل كان جاسوس او مخبر او ساعد في مقتل الصماد فهل يجوز اعدامه وهو قاصر وكل القوانيين في الارض والسماء ترفض اعدام طفل .. تقوا ان هذة الجريمة سوف يدمر الله بها عروشكم التي تبنوها على جثت ابناء اليمن الطيب ..
ان العالم يراقب جرائمكم ويتابع ظلمكم في حق ابناء الوطن وانتظروا ماذا سيحل فيكم وان دماء الاطفال تنتظر عدالة الله فيكم ..
هنا انادي اهلنا في الجنوب المستباح واقول للمتصارعين فيه جهزوا اطفال الجنوب واقول لهم ابشروا يا اطفال الجنوب فالحوثي قادم وبقوة … ولقد فتحت له حدود ابين وشبوة بفضل صراع الانتقالي والشرعية بل خلونا نقولها بالمفتوح بفضل الصراع الجنوبي الجنوبي الذي باعوا فيه عدن سابقا تحت النفق تم فتحوا الحدود للسرق والقتلة تم سلموا السيادة والارض والعرض للتحالف واليوم يتسارعون الزمرة والطغمة والتحالف في فتح الحدود للحوثي وقد فتحوها دون مقاومة … ! وكل طرف جنوبي قد سلمه الوصية بيده فالطغمة ارادت من الحوثي اسكات الزمرة والزمرة تطلب منه تحرير عدن والسعودية سلمته الجنوب مقابل ان يتركها تنفد مشاريعها في الجنوب وتحفظ ماء وجه حدودها والامارات طلبت منه القضاء على الاخوان في الجنوب ومبروك للحوثي هذة الثقة العظيمة والرضا من كل الاطراف المتصارعة على السلطة في عدن والسرقة في المهرة وسقطرى ونهب ثروات الجنوب … ! هكذا ضاعت عدن وضاع الجنوب بفضل المجرميين من ما تبقى من الزمرة والطغمة ولن يهنى الجنوب بالامن والامان الا عندما تنتهي هذة الاطراف المجرمة الحاقدة على بعضها والمحتلة عدن مند اغتيالهم للشرفاء الجنوبيين في 1969 في عدن … !
ندعوا ابناء الوطن ان يتحدوا وان يقضوا على هذة الاطراف المجرمة وان يحرروا الجنوب والشمال من رجس الشياطين وان يطردوا ويحرروا اليمن من تحالف رعاة الابل … و عسى الله ان ينهي هذة الاطراف الجنوبية على يد الحوثي او ينهي الحوثي على يد هذة الاطراف او ينتهوا جميعا ويحيا اليمن في شماله والجنوب حياة كريمة يستحقه هذا الشعب المظلوم ..!
تبأ للشرعية وتبأ للانتقالي وتبأ للحوثة وتبأ للتحالف العبري المجرم وعليكم من الله ماتستحقون ياقتلة الشعب اليمني ويا طغاة عصركم …
على الشعب اليمني ان يثأر لهذا الطفل الذي تم اعدامه امام العالم وهو في سن قاصر لا يعي الامر ولا الاحداث ولا اللعبة القذرة في وطني وكان المسكين يستحق الرعاية والنصح والحياة والمستقبل …
تبا لكم يامجرمين .
على احرار وطني في الوطن او في الخارج توصيل قضبة هذا الطفل لكل العالم ، حتى يرى العالم ان اليمن محتل من المجرمين اليمنيين والتحالف المجرم وان اطفال اليمن يقتلون في الجبهات وفي منصات الاعدام وان التحالف والشرعية والانتقالي والحوثيين طغاة ومجرمين وقتلة ومستعبدين لحريات اهل اليمن واطفالهم ونسائهم ..
نام يا عبدالعزيز ياابني يامسكين فأنت الان عند رب عادل وفي ظل عرشه تشكوا المجرمين وثق ان الله سيعصف بهم وقريبا جدا ..
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ..

✍ ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب

قد يعجبك ايضا