*الشيخ علي السفياني ينفي خبر اتهاماته لرئيس نقابة البنك الأهلي اليمني بعدن*

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خــاص
عدن_خاص

 

 

نفى الشيخ علي محمد السفياني، الأخبار التي نشرتها بعض الصحف والمواقع الإخبارية الإلكترونية تحت عنوان ( الشيخ علي محمد السفياني يتهم رئيس نقابة البنك الأهلي بالإحتيال)).

وأكد الشيخ السفياني في تصريح له نفيه القاطع للأخبار والتصريحات التي نسبت إليه، والتي كان مفادها بأنه قدم شكوى بحق رئيس نقابة البنك الاهلي محمد فيصل باخريبة بتهمة الاحتيال ، وذلك بعد إدعاءه أنه تم تخويله وتفويضه من إدارة البنك الاهلي بالتفاوض والتوقيع حول موضوع الأراضي المخصصة لموظفي البنك .

وأفاد بأنه لم يوجه أي إتهام إلى رئيس نقابة البنك الأهلي اليمني بعدن، موضحاً بأنه كان هناك سوء فهم بسيط بينهم حول موضوع بيع وشراء أراضي لموظفي البنك، ولم يصل الأمر إلى حد الإتهام والتشهير عبر الإعلام.

مؤكداً بأنه لم يقم بنشر اي بلاغ او شكوى ضد رئيس النقابةه عبر اي صحيفو او موقع اخباري، مقدماً اعتذاره لرئيس نقابة البنك الأهلي بعدن “محمد فيصل باخريبه” عن ماتم نشره على لسانه عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

وبدوره قال رئيس نقابة البنك الأهلي اليمني بعدن بأنه تواصل هاتفياً مع الشيخ علي السفياني والذي بدوره نفى صحة الخبر الذي اتهمه فيه بالاحتيال، مشيراً إلى أنه قدم اعتذاره له.

وأوضح باخريبه في تصريح له أنه وبعد البحث والتحري في حقيقة الأمر تم معرفة من قام بنشر أخبار كاذبة وتوجيه اتهامات باطلة ضده، كاشفا عنه بأنه أحد موظفي البنك العاملين لديهم، مؤكداً بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

قد يعجبك ايضا