أطلع على نشاط المكب التحويلي للقمامة والورشة المركزية.. ” غانم ” يتفقد سير أعمال حملات النظافة في عدد من مديريات محافظة عدن(صور)

134

عدن الخبر
أخبار عدن

صحيفة (عدن الخبر) – عدن – محمد القادري :

في إطار نزوله الدوري والمفاجئ ، تفقد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، نبيل غانم أحمد ، اليوم ” السبت ” ، سير أعمال حملات النظافة في عدد من مديريات المحافظة.

وفي الزيارة ، استمع غانم ، من مدير إدارة التقييم والمتابعة بالصندوق ، خليل مقبل أحمد ، إلى شرح مفصل عن نشاط وعمل الحملات الجاري تنفيذها في عدد من مديريات عدن الثمان ، والتي تتضمن رفع القمامة والمخلفات من الشوارع والاحياء السكنية ، بمشاركة عدد من الشيولات وسيارات النقل الكبيرة التابعة لصندوق النظافة أو المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن ، بالإضافة إلى فرق العمل الميداني لعمال النظافة في جميع أقسام النظافة بمديريات المحافظة.

كما تفقد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للصندوق النظافة ، نبيل غانم ، سير العمل في المكب التحويلي للقمامة في منطقة الحسوة بمديرية البريقة.

حيث أطلع غانم على نشاط وعمل المكب اليومي ، والذي يتضمن رفع القمامة وتصفيته بالكامل بعد تجميعها من كافة مديريات محافظة عدن قبل نقلها إلى المكب الرئيسي في منطقة بئر النعامة ، مشيراً إلى انه يتم رفع أكثر من ( 1000 ) طن من المخلفات بشكل يومي.

وفي نفس السياق ، تفقد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، نبيل غانم ، سير العمل في الورشة المركزية بمديرية دار سعد ، لصيانة الآليات ومعدات الصندوق.

واستمع غانم من القائمين على الورشة إلى شرح حول سير العمل فيها وأعمال الصيانة للمعدات ، وأهم الصعوبات والتحديات وسبل معالجتها.

وخلال زيارته التفقدية ، أشاد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، نبيل غانم ، بالجهود المبذولة من قبل العاملين لتحسين مظهر محافظة عدن والحفاظ على النظافة لإبرازها بالمنظر الجمالي اللائق لها ، حاثاً على مضاعفة الجهود في القيام بتنفيذ كافة الأعمال المؤكلة إليهم.

ونوه غانم ، بحرص واهتمام رئيس مجلس إدارة الصندوق ، ممثلة بمحافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس ، وقيادة صندوق النظافة والتحسين بعدن ، ممثلة بمديرها التنفيذي ، المهندس قائد راشد أنعم ، وجميع العاملين في الصندوق ، على أحداث نقلة نوعية في مجمل خدمات الصندوق رغم شحة الإمكانيات الفنية من خلال رفع القمامة والنفايات ومخلفات البناء والأتربة من الأرصفة ، وكذا العمل لتوسع رقعة الغطاء النباتي الأخضر وإستدامته ، لإبراز محافظة عدن بمنظهرها الجمالي وإعادة رونقها ومظهرها الحضاري.

ودعا القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، نبيل غانم أحمد ، المواطنين واصحاب المحال التجارية إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال الإلتزام بوضع المخلفات في الأماكن المحددة لتسهيل مهام عمال النظافة والإسهام في الحفاظ على نظافة شوارع وأحياء مناطق مديريات محافظة عدن.

قد يعجبك ايضا