مقال لـ ذكرى المصفري الصبيحي : #سترك_يارب_الحر يقتل الناس في عدن ..

عدن الخبر
مقالات


اشهد يا الله فقد بلغ السيل الزبى .. الناس في عدن في هذة اللحظات تتاسقط مثل الاشجار الخاوية من شدة الحر … في هذة اللحظات يتساقط العجزة والاطفال وحتى الشباب وكل المرضى والعاجزين والمستضعفين من جراء موجات الحر الشديدة التي تضرب عدن وكل مناطق الجنوب والكل يتفرج على هذا الشعب المغلوب على امرة ! والكل صمت !
هل يعقل ان دول التحالف السعودية والامارات يصعب عليها تشييد محطة كهرباء ومحطة تنقية المياة في عدن ؟!!! وهم من شيدوا مدن ومولات بكل خدماتها في القاهرة عاصمة دولة مصر العربية ..!!
هل يعقل ان تضخ هذة الدول المليارات من الدولارات للمرتزقة في قيادة الانتقالي والشرعية ورئيس الحكومة وكل الوزراء مقابل ان يصمتوا عن عمليات التحالف في اغتيال شعبهم في عدن وكل الجنوب ..
#سبع_سنوات والسعودية والامارات يقتلوا في شعبنا والمرتزقة الجنوبيين يتفرجوا ويدعوا الوطنية كذبا وافتراء بينما هم من سلم الوطن للخارج وباعوا السيادة وفوق هذا يغتالون شباب الجنوب عبر الجبهات التي فتحوها وزودوها برجال الجنوب ويتحاربون فيما بينهم بأسم الجنوب تارة وتارة أخرى بآسم الوحدة اليمنية ..!
عليكم اللعنة يا مجرمين وياقتلة شعبكم وتقوا ان ارواح الشعب التي زهقت ظلما وعدونا ستلاحقكم حتى تستقر بكم في جهنم وبئس المصير لان الله ليس بغافل عما تفعلونه بحق شعبكم يا طغاة ..
#اما_انت_ايها_العالم_المنافق لماذا تدير وجهك عن جرائم السعودية والامارات بحق اهلنا في عدن فهذا لا يعني الا شئ واحد تنتظرون منهم ان ينكلوا بالشعب ويفرغوا عدن من اهلها حتى يتسنى لكم احتلالها واخدها من ايدي رعاة الابل ولكن لن يمكنكم شعبي من هذة الامال لان الله لن يضيعنا وسوف تنتصر عدن بالمؤمنيين بها …
#ايتها_الشعوب_الحرة كونوا معنا فجميعنا بشر تجمعنا الانسانية والادمية واعلموا يا اخواننا ان هناك مدينة اسمها عدن ووطن اسمه اليمن قررت دول التحالف ومعها مرتزقة في الانتقالي والشرعية في اعدام شعبها والتنكيل به والكل يتفرج علينا وصامت !
#مامعنا_غيرك_يارب فآاقم الساعة وارحم عبادك المستضعفين ..
#اصحى_ياشعب_الجنوب
#اصحوا_يااهلنا_في_الوطن انهم يقتلوك بدم بارد ومعهم يمنيين باعوا الارض والاعراض مقابل دراهم وريالات حقيرة .. اخرجوا وانتفضوا واقلبوا الارض من تحت اقدامهم .. !
ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب

قد يعجبك ايضا