عـادل العــزاني يكتب.. *برقيه مستعجله ورساله عاجله لسيادة رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي*

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) كـــتابات

 

 

ناسف جدا لما تم من تعامل بطريقه مستفزه للقائد سليمان الزامكي ولم يكتفي بهذا التعامل بل وحجزه عند القائد العنشلي حتى اللحظه ..
وبهذا الفعل والله وتالله وبالله انكم خسرتم انبل القيادات والشباب في خورمكسر خاصه وعدن قاطبه ممن هم متواجدين في عدن مع المجلس الانتقالي وختمتم هذه الخساره بالشمع الاحمر لانقول اخرجوا سليمان من معتقله انتم احرار لكن حقيقة سليمان الزامكي هو الجنوب كله وعدن كلها وهو الانتقالي بكله…
ابقوه مثل ماتريدون
لكنها والله الطامه الكبرى لمجلسنا الانتقالي وبهذه الطريقه التي تتعاملون فيها مع رجال كمثل سليمان فلابد من ان نؤخذ الحذر من كذا تصرف وانها والله بوادر انشقاق بين اعضاءالانتقالي فيما بينهم كطرف قوي يمثل الجنوب ..
وللعلم لاتظنوا ان الفوضى ستعم للمطالبه بخروج سليمان الزامكي ومظاهر التسليح ستنتشر في العاصمه فهذا مايريده اعداء الجنوب لكنها ستحدث نزع الثقه والخروج عن سيطرتكم لنا باعداد و افواج انتم في غنا عنها هذا مايحدث الان ومايتم تداوله في هذه الاثناء في اتصالات ومشاورات بين قيادات عليا ..
فمن باب الحفاظ على وحدة صفنا وتلاحمنا كمحبين للجنوب والانتقالي نوجه هذه البرقيه المستعجله وكذا كنصيحة محبين لهذا الوطن الحر الابي ..

تحياتي..
*✍️العقيد*
*عادل العزاني*
*ابوبيان*

قد يعجبك ايضا