*مدير عام البريقة يطلع على الإستعدادات لإستقبال عيد الأضحى المبارك*

355

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خــاص
عدن – محمد القادري

 

 

أطلع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، اليوم ” الأحد ” ، على الإستعدادات الجاري تنفيذها في المديرية لإستقبال عيد الأضحى المبارك.

حيت تفقد عطيري ، على أعمال حملة النظافة الإضافية لكافة الشوارع الرئيسية والثانوية والفرعية والشواطئ والسواحل والمتنفسات ومصليات العيد ، بالإضافة إلى أعمال تقليم الأشجار وطلاء البرادورات في الشارع الرئيس للمديرية.

وخلال زيارته التفقدية ، شدد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، على مضاعفة الجهود في إنجاز تلك الأعمال لتهيئة المديرية أمام زوارها والإستمتاع بالأجواء العيدية وخلق طابعآ جيدآ للمديرية خاصة الزائرين من خارج المديرية والمحافظة.

وأهاب مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، بالزائرين بعدم التعمق بالسباحة تفادياً لحوادث الغرق لاسمح الله ، متمنيآ للجميع قضاء أوقات ممتعة وجميلة خلال أيام عيد الأضحى المبارك ، لافتاً بأن مديرية البريقة تتميز عن باقي عن مديريات المحافظة بإمتلاكها عدد من المواقع السياحية الجميلة ورمال شواطئها الناعمة مما جعلها قبلة السائحين والزائرين لها.

بدوره ، أوضح رئيس قسم النظافة بالمديرية ، عبدالجبار يوسف حيدرة ، بأنه بناءً على توجيهات المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد راشد أنعم ، وقيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة ، ممثلة بمدير عام المديرية ، فهمان عطيري ، بضرورة التحضير الجيد لإستقبال عيد الأضحى المبارك ، فقد رفع قسم النظافة بالمديرية ، أقصى إستعداده وتسخير كافة الطاقات والإمكانيات لتهيئة مديرية البريقة لكي ينعم الأهالي والزائرين بالأجواء العيدية في ظل الصيف الحار التي تشهدها حالياً محافظة عدن.

وأكد عبدالجبار ، بأن قسم النظافة بمديرية البريقة فقد أقر خطة عمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، تضمنت القيام بحملات نظافة في كافة الشوارع والأحياء والأسواق والسواحل والمتنفسات وغيرها ، بالإضافة إلى تسخير كافة الآليات والمعدات للقيام بأنشطة النظافة خلال عطلة العيد في جميع مناطق المديرية.

وتوقع رئيس قسم النظافة بمديرية البريقة ، عبدالجبار يوسف حيدرة ، أن يتم في الثلاثة الأيام الأولى من العيد المقترنة بعمليات النحر ومخلفاتها ، رفع كمية كبيرة من النفايات المنزلية والتجارية ومخلفات الأضحية ، داعياً المواطنين إلى التعاون الإيجابي مع جهود عمال النظافة بوضع القمامة في الأماكن المخصص لها بعد ربطها في أكياس محكمة لما من شأنه الحفاظ على المظهر الجمالي والمنظر الحضاري لمديرية البريقة.

 

قد يعجبك ايضا