بتوجيهات الزبيدي.. *بدء توزيع سلة غذائية لأسر شهداء القوات الجنوبية بالعاصمة عدن*

426

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) عـــدن
عدن / المركز الإعلامي / خاص

 

 

دشنت دائرة الإمداد والتموين لقوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية اليوم السبت 17 يوليو، توزيع سلة غذائية لشهداء العاصمة عدن في معسكر الشعب .

جاء ذلك بتوجيهات اللواء عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لتخفيف المعاناة عن الأسر جراء تفاق الاوضاع المعيشية وارتفاع الاسعار وتأخر صرف الرواتب .

وقدم مدير دائرة الإمداد والتموين بقوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية الشكر والتقدير لرئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي على اهتمامه بأسر الشهداء،مؤكدا ان الدائرة بدأت اليوم بصرف السلة لشهداء العاصمة عدن الذين استشهدوا منذ العام 2015الى عام 2021م وذلك في معسكر الشعب والتي ستستمر إلى يوم غدا الاحد .

داعيا الأسر المعنية التي لم تستلم حتى الأن التوجّه لمعسكر الشعب غداً الأحد خلال الساعة الثامنة صباحاً الى الرابعة عصراً ،ونوه إلى ضرورة الحضور في الموعد المحدد وأصطحاب وثائق الثبوتية او وكالة من أسرة الشهيد .

بدورها وجهت أسر الشهداء الشكر والعرفان لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وقيادتي الدعم والإسناد والأحزمة الامنية ممثلة بااللواء صالح السيد والعميد محسن الوالي على تلمسهم اوضاع وهموم ومواجع أسر الشهداء.

المركز_الاعلامي
قوات الدعم والإسناد
والأحزمة الامنية
القوات المسلحة الجنوبية.

 

قد يعجبك ايضا