*من يدير مكتب إعلام عدن !!*

بقلم/ جــهاد محســن

521

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) كــتابات حـرة

 

بقلم/ جــهاد محســن

 

يا رئيس المجلس الانتقالي.. ويا محافظ عدن.. ما الذي يدور في مكتب إعلام عدن ؟! .. ومن الذي يدير هذا المكتب ؟ .. حتى تخنق وسائل إعلام الجنوب بسياسات مستفزة.. ظاهرها حق وباطنها باطل.. إرضاءا لقناعة نفر من المتسلطين.. يحركون الأمور عن بعد.. لا تجعلوننا نكشف كل الأشياء.. ونجاهر بما هو مستور.
إنه من المعيب أن تحارب الصحافة الجنوبية لغرض احتكارها لمصلحة أشخاص بعينهم.. وأن تفرض التوجيهات والإجراءات الفردية بحق الصحافة العدنية ووسائل الإعلام الجنوبية.. حتى يتسيد المشهد أفرادا يريدون التحكم بالسياسة الإعلامية.. والاستحواذ على الصحف.. والتدخل بمضمون ما سوف ينشر.. ويفرضون أنفسهم أوصياء على الصحافة والصحفيين.. هل بهذه العقلية المتسلطة والشمولية تريدون تأسيس دولة جنوبية قائمة على الحق والحرية والديمقراطية ؟! ..
عجبآ تناشدون باستعادة دولة.. وبناء مؤسساتها.. وأنتم تمارسون سياسة الشمولية والاحتكار.. والقمع والترويع.. ومحاولة العودة بنا إلى عهد الإصغاء والانصياع إلى الصوت الواحد.. حيث لا صوت يعلوا فوق صوت المتسلط..
لا تدفعوا بأنفسكم (كقيادة) الدخول في صراع مع الإعلام الجنوبي.. بسبب تصرفات فردية صبيانية.. للأسف تقودها عقلية تحاول استغلال علاقتها مع مديرة الإعلام في عدن لفرض هيمنتها الشطحية.. وتوجهاتها الشخصية على مختلف وسائل إعلام عدن.. والجنوب عامة..
يا رئيس المجلس الانتقالي.. ويا محافظ عدن..
لا تجعلوا علاقتكم بأشخاص محدودين تفقد احترامكم عند جميع الصحافيين والإعلاميين الجنوبيين.

قد يعجبك ايضا