مقال لـ ذكرى المصفري الصبيحي : *التحالف وايران تقاسموا اليمن في شمالها والجنوب .. واصبحوا هم حكامها الحقيقيين مع ايران .. !*

58

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عــدن الخبــر)) كتبت – ذكرى المصفري الصبيحي :

احكموا السيطرة على اليمن ومن داخل بلدانهم .. ! وها نحن نراهم قد وضعوا اليمن فوق الطاولة مثل لعبة الشطرنج يديرون امرها من خارجها وبتوافق مع المرتزقة اليمنيين .. !
يسقطوا الجندي والشيخ والزعيم والملك والسارق والقاتل .. و لا يموت في كل معاركهم في اليمن الا اليمنيين واليمن ..!
#التحالف_و_ايران قسموا كثير من ابناء اليمن الى مرتزقة، وعبيد ، وقطيع، يتبعونهم كما يتبع الاعمى البصير … !
والتحالف استطاع ان يوهم كل الاطراف اليمنيية المتصارعة … اوهموا كل طرف بأنه الاقوى والاعظم وانه القدوة وانه صاحب الحق وانه المناسب في قيادة اليمن ..!
تقاسموا اليمنيين كما يتقاسموا البضاعة والجميع للاسف صدق اللعبة ! واللعبة قذرة واكبر من عقول المغفليين في الوطن … !
هل يعقل ان ينتظر اليمنيين ان يمنحهم التحالف دولة يمنية ديمقراطية موحدة ويقضوا على الانقلابيين الحوثيين …؟!!! وهل يعقل ان تمنح دول التحالف جنوب عربي عادل لآبناء الجنوب وتدخل في حرب فيما بينهما لاجل خاطر الجنوب … !
هل يعقل ان تمنحك دول ذات نظام ديكتاتوري جنوب عربي وفك ارتباط … ؟! هل يعقل ان تمدك دول التحالف بالنصر على الحوثي كي تعلن عودة جمهورية اليمن الديمقراطيةالشعبية وهي في الاصل دول قمعية لم تمنح شعوبها حق الرأي وقول كلمة الحق ..! وهي وكما تقول الحقائق والبراهين انها دول معظم الوطنيين فيها في السجون والمعتقلات بسبب ان ابدو رائهم في مايحدث في اوطانهم و دون وجه حق … !
ايعقل ان تطلب العدالة من الظالمين او تطلب الديمقراطية من ديكتاتور او تطلب المساواة من انظمة تعصفية .. ؟!!
قليل من العقل والحكمة يا ابناء الشمال والجنوب ففاقد الشئ لا يعطيه يا قوم ..!

#سبع_سنوات_و_الجنوب في صراع ومجاعة واوبئة وفتح جبهات الموت والدمار واوجاع لا تتحملها جبال ! واصبحت الكهرباء في عدن وحدها معركة غير اخلاقية .. ! هنا نسأل لماذا عز علينا التحالف محطة كهرباء او موقف واضح وصريح في اعلان فك الارتباط وانتشال الجنوب من هذا المستنقع الخبيث ..
مايحدث اليوم في الجنوب هو مزيد من ضرب الجنوب وقتل ابناءه وافراغه من القوى الشبابية وتوسيع رقعة المعارك بين ابناء اليمن من جهة في الشمال والجنوب … وايضا فتح مزيدا من جبهات الحروب المفتوحة والخاطفة والمتنقلة بين المتصارعبين تاريخيا في الجنوب والزج بالشباب للمحرقة والمستفيد هم المرتزقة والشعب في الشمال والجنوب له العزاء والبكاء ..!
التحالف يفتح الجبهات في الشمال تم يغلقها ويفتح اخرى في البيضاء ومكيراس ويافع والضالع وشبوة … ! وايران تدفع بالحوثي الى معالجة وردم هذة الجبهات واخراسها والقضاء على اصحابها … وهنا القاتل يمني والمقتول يمني وهكذا سوف يستمر منهج التحالف وايران في فتح مزيدا من جبهات الموت والدفع باليمنيين جميعا للموت والانقراض وللاسف الكل يعلم انها مؤامرة ولكن الكل بلع لسانه …!
ما يداع عن وجود اختلاف ومشاكل بين دول التحالف حاليا لن نصدقها ولو تقاتلوا بالصواريخ وانما هي مجرد تمثيليات مكشوفة وهم مستميثون و يحاولون ان يمرروها على كثير من الاغبياء اليمنيين فهذة الدول لا تحب الخير لليمن تاريخيا .. وهذة الدول هي من افشلت اليمن تاريخيا وقضت على ثوراته وثرواثه وحطمت مصيره واغتالت كثير من قادة اليمن في الشطريين ومازالت تقضي عليه وتفرغه من كل ابناءه .
هذة الدول لا تريد لليمنيين اي خير ولا وجود ولا مستقبل ولا حياة من الاساس .
هذة الدول تقتلنا وسوف تقاتل كل من يمد يده لنا كما فعلتها قديما مع المصرييين في اليمن .. !
هذة الدول ما كان لها ان تسير كل مشاريعها المجرمة في وطني لولا الجهال والفاشليين والاغبياء الذين صدقوا ان هذا التحالف يريد لليمن الخير ..
اعتقد ان سبع سنوات من السقوط والفشل الدريع وقتل الناس والعلماء والقادة دليل واضح اننا شعب لم نعد طيبون و ذو افئدة طيبة بل شعب مغفل يقدم ابناءه وثرواته وتاريخه ومستقبلة قرابيين لراعي الابل الذي يتحرك وينفد مشاريع اسياده وهم الراعاة الحقيقيين لهم بريطانيا وامريكا ..
على اليمنيين اليوم امانة وقف الحروب واغلاق الجبهات ووقف ضرب بعضهما البعض وترك ابناء الجنوب والشمال للعودة لاهلهم والاحتفال بالعيد وحفظ الوطن بآاعينهم و ان يتفقوا ويعلنوا بعد العيد #العصيان_المدني على التحالف وعلى كل اجنبي في الوطن وعلى البند السابع وعلى هذة الاهانة وهذا الواقع المظلم وبطريقة سلمية وان يفرضوا العصيان المدني لشهر واحد فقط يخرج من خلاله كل اليمنيين صف واحد وان يتفقوا جميعا ، وإن لم يستجب لهم العالم ويتفهم الوضع المتدهور في بلدنا هنا ندعوهم ان يعلنوا بعدها الكفاح المسلح على كل ماهو غريب واجنبي وعلى المرتزقة في اليمن بشطريه وان يصحوا وينتفضوا ويطردوا التحالف وايران وان يجلسوا بعدها على طاولة واحدة ويتوصلوا الى حل سلمي يرضي الشعب وينتشل الوطن .. كان هذا الحل فك الارتباط او حل في دولة اقاليم او دولة اتحادية …!
اما اذا استمر الوضع بهذا الشكل سوف يعطي كثير من الدول في التدخل وغزو اليمن واعتقد انها قد وصلت ومنتظرة ساعة الصفر وهنا عندها لن ننال انفصال ولا وحدة ولا وربع وقية من وطن … وسوف نصبح مثل قوم الروهينجا غرباء في وطنا .
صدقوني التحالف بخير ، وماعندهم اي مشاكل ولا اختلافات ولا يحزنون فيما بينهم … ولا حتى مع ايران انما يلعبوا بكم ويتبادلوا الادوار ..
التبادل التجاري بينهم البين في اعلى درجاته … ودولهم تعيش بالنعيم والترفيه والسياحة ، والتنمية عندهم في اوج زهوها … ولا توجد خلافات بينهم وبين ايران فهم الداعمون الاوائل اقتصاديا لها وهي تكبر وتبلع اراضي العرب في العراق ولبنان وسوريا … وهم يكبرون ويبلعون اليمن وجميعهم متفقين … واما الخلافات والاوهام فهي موجود في عقولكم ياقادة الشمال والجنوب … والسعودي اماراتي والاماراتي سعودي والاثنين حبايب مع ايران .. !
ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب

قد يعجبك ايضا