مقال لـ محمد حسين المنصوري : *مكرمة ومظلمة . . ” بأي حال عدت يا عيد” ؟!!*

72

عدن الخبر
مقالات

صحيفة((عــدن الخبــر)) كتب – محمد حسين المنصوري :

للأخ عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لقد قلتم في مناسبات عديدة ومتكررة انكم مفوضون عن شعب الجنوب وانك تمثلون كل فئات الشعب ومكوناته السياسية والمدنية في ارض الجنوب ولكن ما نراه حقيقة لا يؤكد ما سبق وانكم تخدمون فئة معينة من العسكر ولا تخدمون شعب الجنوب باكمله فهذه ثاني مكرمة تصرف لا تباعكم المجلس من العسكر دون بقية شعب الجنوب الذي فوضكم لقيادة مسيرته النضالية __ كما تقولون _ ام.ان شعب الجنوب ليس معني بما تقدمونه لهذه الوحدات التابعة للمجلس الانتقالي التي هي عبارة عن مكرمتين كل مكرمة تقدر. ب. ” 100000 ” ريال يمني تصرف لقوات الحزام الامني ووحدات الدعم والاسناد فقط وبقية ابناء الجنوب ليسوا معنيين بالامر فهذا ليس من العدل.. فلا تعيشوا الشعب عيشة الفقراء وتحاسبوهم حساب الاغنياء

فالرئيس هادي حفظه ورعاه يحرص كل الحرص على ايصال المرتبات لجميع ابناء اليمن بما فيهم من يقفون ضده في الطرف الآخر لأنه يرى كما نرى فيه بأنه رئيس مفوض عن الشعب كله وحتى مرتباتكم انتم اخي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي واتباعكم تأتي تباعا من خزانة الدولة ومالية وزارة الدفاع التي لا تعترفون بسلطتها عليكم .

انا اعلم ان ابناء شعب الجنوب يشعرون بغصة في حلوقهم نتيجة لتعاملكم في صرف ثاني مكرمة تصرف دون ان ينالوا منها شيئا ولكنهم فضلوا السكوت وفي الحلق غصة وفي القلب ألم.

انتم الآن تجسدون بأفعالكم هذه مدعاة لمنتقيدكم بسبب هذه الممارسات اللي يرونها انها خاطئة وترونها صحيحية باعيننكم ولكن في كل الأحوال الإنسان لا يرى اخطاءه بعيونه بل يراها الآخرون بوضوح
ابناء. الشهداء والجرحى ينتظرون هم الآخرون ان ينالهم من الحب جانب فهم ما سقطوا شهداء إلا نصرة للوطن واني لكم من الناصحين كي لا يقال ان هناك مكرمة ومظلمة مع قدوم العيد ويقول الغالبية من الشعب بأي حال عدت يا عيد ؟!!.

قد يعجبك ايضا