محمـد بدحــيل يكتب.. *#نعم_مر_من_هنا_وليته_لم_يمر!!*

679

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) كــتابات
#محمدبدحيل_رسالةللمطبلين

 

 

من هنا مر صالح نعم ومرت جحافلة وافعالة وغرساتة وهناك في78م مر ومرمر نعم لم ننسى ولن ينسى الناس يافتحي يوم الغذاء العزومة التي تم فيها الغدر بالشهيد الحمدي الذي كان كل جريمتة انه احب الشعب وحاول ايقاف الطفيليات القبليه التي تقتات من اوجاع الشعب والذي كان كل همة النهوض بهذا الوطن ومحاولتة التقرب من اليمن الجنوبي والوحدة هو وصديقة الشهيد سالمين وكانت هناك اوامر بتصفية الحمدي واخيه وكل وطني حر حاول الانعتاق من ربق التبعية للسعوديه وازاحه الشيوخ والقبائل الذين يخنقون وطننا …؟
في غمرة كتابتك وانت تتذكر كل مافعله عفاش وتلك النشوة التي كنت فيها هل توقفت للحضه واحدة فقط وتذكرت هذا الغدر بزعيم جاء مسالما وببراءة لوليمه غذاء فغرز خنجرة في خاصرته واستلذ بمراءه وهو يتالم وينزف ولم يابة له بل وواصل القتل بكل حقارة !!
ربما كنت اصبت بحالة يأس مما نعيشه بسبب مانعيشه اليوم ومايفعله تجار السياسه اليوم وماسببوة ولكنك مرة اخرى غفلت عن شى مهم ياسيدي الازرق وهو ان هؤلاء جميعهم نبتته الشيطانيه وكما قال هو : (هؤلاء خبز يدي والعجين) …!!
ربما في غمرة غضبك وكفرك بمانعيشه اليوم سبب لك هذا وجعلك ترى عفاش ملاكا بسبب مانعانيه اليوم ..ولكن !!!
هل تذكرت ولولحظه واحدة ياسيدي ان كل مافعله هو لاشى بما يجب ان يفعله ومااخذة وماسرقه وانبته وهذا هو قليل من واجبه وفعل شيئا بسيطا ولم يجترح مأثرة لفعله صدقني ولو راجعت بعض خطاباته لادركت خواء هذا الذي مر من هنا ولكنه مرور مؤلم وحزين ومخجل صدقني …!!
كان طريقه مملوء بالجثث والابرياء والافقار والفساد والافساد والتخبيط والتخبط والكذب والضلم ولكنك لم تحسه ولم تعيشه ابدا ياصديقي !!!
نعم كانت هناك خطوات له وعمران وبنيان ولكن هوشليه وعشوائيه وعلى الباري كما قال هو (كل واكل) و(اتقلبوا) ام انك نسيت ياعزيزي
ولكنك نسيت اهم شى وهو توقيعه النهائي على التنازل عن الاراضي اليمنيه التي كانت مع السعوديه بايجار وتم توقيعها ايام الامام احمد فيما عفاش قام بالتنازل عنها كاملا فهل تناسيت ام نسيت ياصاحبي !!!
هل نسيت كيف اصبح الجندي الذي يحترمه الناس يستجدي المواطن اجرته ويبتزة ويستقطع بالنقاط جزية على العابرين وشرطي المرور اصبح سعرة50ريالا ..فهل نسيت هذا !؟
والكثير الكثير ممافعله هو واتباعه وازلامه ولم استرسل في الكثير مما فعله وبعد الوحدة ايضا الذي كانت فرصته للانطلاق مما اعتاده ولكنه اراد البقاء في دائرته المملوءه بالثعابين وكما تعود باللعب معها والتي ارتدت عليه في الاخير !!
هناك الكثير مما لم يفعله ولم اتطرق له وهي كانت اشياء مهمه بسيطه وواجبه عليه ولايسع المجال للحديث فيها !!!
في الختام هل فكرت لحضه واحدة في المليارات التي اودعها في دبي والتي تم بموجبها الاتفاق على بناء اسس امبراطوريه عفاشيه تهيئ مملكه لاحمد عفاش كي يعود يوما ما على حصان ابيض منقذا اليمن مما نعيشه ونقاسيه ونكابدة ونموت كل يوم ونتقاتل ونتحارب لكي ينفذوا اجندة سياسيه تسمى (الصدمه) نكفر فيها بالجميع ونخون بعضنا ونكرة بعضنا ونصاب بالياس لكي نقبل بان يعود ابن عفاش كبطلا اسطوريا ينقذنا مما سببه ابوة وباتفاق مسبق ربما لايدرك كنهه البسطاء والغافلين ولكنك محال ان تكون لاتدركه …
اعتذر للاطالة وصدقني ان هناك الكثير مما لم اقوله من عثرات وقبور وخرابات سببها مرور صالح وياليته لم يمر !!!

#محمدبدحيل

قد يعجبك ايضا