*مدير أمن أبين يبارك للخريجين من وحدات أمن المحافظة اجتيازهم الدورة التدريبية التي أقيمت في شبوة*

530

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خـــاص
أبــين / خـــاص

 

 

وجّه مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي الذيب الكازمي تهنئة للخريجين من منتسبي الأمن العام والقوات الخاصة اللذين اجتازوا الدورة التدريبية للعام التدريبي 2021م الذي أقيمت في عتق عاصمة محافظة شبوة.

وقال مدير عام أمن أبين أن منتسبي وحدات الأمن العام والخاصة قد خضعوا لتدريبات عملية على طبيعة الواجبات المنوطة بهم بعد التخرج والتي ستعزز من قدراتهم وكفاءتهم في اداء مهامهم باحسن وجه والحفاظ على الأمن والاستقرار بما يحفظ حقوق الإنسان ويصون كرامته في ظل سيادة القانون.

ودعا مدير الأمن الأفراد الخريجين إلى تطبيق التدريبات التي تلقوها خلال الدورة على أرض الواقع واضعين أمام أعينهم تحقيق واجبهم الأول النبيل وهو الحفاظ على الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات ومساعدة المواطنين.

وأعرب مدير أمن أبين الكازمي عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في محافظة شبوة ومدير أمن المحافظة وقيادة القوات الخاصة على اهتمامهم واستضافتهم لأفراد أمن أبين .

وأشاد مدير أمن أبين الكازمي بدور وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان على دعمه الكبير للمؤسسة الأمنية في محافظة أبين لما من شأنه الرفع من قدراتهم الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار في مديريات محافظة أبين .

هذا وكان مساعد مدير الأمن العقيد محمد العوبان قائد القوات الخاصة ممثلا لأمن محافظة أبين في حفل التخرج الذي أقيم اليوم في محافظة شبوة نيابة عن مدير الأمن لانشغاله في إدارة الملف الأمني بمحافظة أبين .

#مكتب_إعلام_أمن_أبين

14 يوليو 2021م

قد يعجبك ايضا