الحواشب..تشييع كبير لجثمان الشهيد مصطفى عبدربه العويضي

43

عدن الخبر
أخبار محلية

صحيفة ((عــدن الخبــر)) لحج / محمد عقابي:

شيع يومنا هذا الأربعاء في مدينة المسيمير عاصمة بلاد الحواشب في محافظة لحج، جثمان الشهيد البطل مصطفى عبدربه حربي العويضي، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه العسكري المقدس في مواجهة ميليشيات الحوثي الكهنوتية في جبهة الساحل الغربي بالحديدة.

وحمل جثمان الشهيد البطل على أكف المشيعين، إلى مقبرة الشهداء بعاصمة المسيمير في موكب جنائزي مهيب شارك فيه عدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية وجموع غفيرة من أقارب الشهيد وأهله ومحبيه.

وخلال التشييع، أشاد الأستاذ احمد الحيمدي رئيس شعبة التعليم ممثل السلطة المحلية بالمديرية، بمناقب الشهيد العويضي، وتضحياته الخالدة في المعركة المقدسة للدفاع عن الأرض والعرض والدين وفي التصدي لميليشيات الحوثي الكهنوتية، مؤكداً أنه كان مثالاً للجندي المخلص والقائد الفذ، مشيراً إلى الملاحم الأسطورية التي خاضها مع رفاقه الأحرار كجندي وكقائد وكان في جميعها بطل همام وفارس مغوار لا يشق له غبار.

ومن جانبهم، أكد المشيعون أن المؤسسة العسكرية خسرت بإستشهاد البطل العويضي، واحداً من خيرة المقاومين الأشداء، وفقدت بلاد الحواشب برحيله واحداً من أبنائها الأوفياء الذي قدموا في سبيل الدفاع عنها الغالي والنفيس وافتدوها بأرواحهم منذ العام 2015م، متعهدين بالمضي قدماً على دربه وعلى درب كل شهداء معركة الوطن حتى تحرير كامل التراب وتطهير الأرض من أدوات المشروع الإيراني الإجرامية.

قد يعجبك ايضا