مدير عام المسيمير يشارك في المعرض الخاص بمنتجات المستفيدين من برنامج دعم تعزيز سبل العيش والأمن الغذائي

28

عدن الخبر
أخبار محلية

صحيفة ((عــدن الخبــر)) عدن / محمد مرشد عقابي:

شارك مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي صباح اليوم، في فعالية المعرض الخاص بمنتجات المستفيدين من ابناء المديرية ضمن برنامج دعم تعزيز سبل العيش والأمن الغذائي “المرحلة الثانية” الذي أقامته منظمة كير الدولية في منتجع كروان بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.

وأعرب مدير عام المسيمير، عن سعادته البالغة بإقامة هذا المعرض الكبير والذي يثبت الشراكة الفاعلة لمنظمة كير الدولية مع السلطة المحلية للإسهام في تحسين اوضاع المواطنين، مؤكداً بان بمثل هذه الشراكة الحية والفاعلة نستطيع أن نتجاوز كل العراقيل والمعوقات والمضي قدما للارتقاء بالإنسان والوطن.

وخاطب الشيخ حاميم الحوشبي الحاضرين بقوله” أنا سعيد جداً بأن أرى منتجات المستفيدين تظهر بهذا الشكل والمستوى الراقي والكبير، وهذا يعكس مدى إستفادة الفئات المستهدفة من برنامج دعم تعزيز سبل العيش والأمن الغذائي المشترك، الممول من الإتحاد الأوروبي والوكالة السويدية للتنمية والتعاون والمنفذ في مرحلته الثانية بالمديرية من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالشراكة مع منظمة كير الدولية.

وأشاد مدير عام المسيمير بالمستوى العالي لتنظيم هذا المعرض، مثمناً جهود القائمين على تنظيمه والإشراف عليه وفي مقدمتهم منظمة كير الدولية ممثلة بمنسق المشروع صقر الحاج ولكل المشاركين في إقامة وإنجاح هذه الفعالية، معبراً عن شكره للقائمين على منظمة كير التي لا تألوا جهداً في التواجد بمشاريعها المستدامه بالمسيمير.

حضر المعرض الأخوة الأستاذ مراد القريضي إستشاري المنح بمنظمة كير، والشيخ عيسى الضمبري منسق عمل المنظمات بالمسيمير والأستاذ احمد الحيمدي ممثل السلطة المحلية ورئيس شعبة التعليم بالمديرية.

قد يعجبك ايضا