*الامتياز للباحثة صفاء السويدي برسالتها الموسوعة بتكنولوجيا الاتصال الحديثة وأثرها على أداء القنوات الفضائية الغد المشرق انموذجا*

254

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خــاص
عدن / محمد مساعد صالح
تصوير /صالح العبيدي

 

 

تحصلت الباحثة صفاء السويدي على درجة الامتياز بالماجستير عن رسالتها العلمية الموسومة بـ :بتكنولوجيا الاتصال الحديثة وأثرها على أداء القنوات الفضائية” قناة الغد المشرق انمودجاً”وذلك في قاعة قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة عدن .

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور عبدالله الحو مشرفا علميا رئيسا ، من أ.د/محمد عبده هادي عضوا ومناقشا داخليا ،والدكتور حسن دجره مناقش خارجي جامعة الحديدة .

أتاحت لجنة المناقشة للباحثة السويدي تقديم رسالتها خلال 20 دقيقة ،استعرضت خلالها محتويات ومحاور الرسالة ووجهت شكرها لكل من ساهم معها وساعدها في انجاز رسالتها .

وجرت مناقشة الباحثة من قبل المشرفين الداخلي والخارجي مع طرح عدد من الملاحظات .

وحظيت رسالة الباحثة على إشادة من قبل لجنة المناقشة كونها تعد أول رسالة علمية تتناول قناة الغد المشرق وتسلط الضوء على تكنلوجيا الاتصال الحديثة اضافة الى تقويم الرسالة تقويما علميا وإجازتها بمنح الباحثة درجة الامتياز .

وعبرت السويدي عن بالغ سرورها بهذا الإنجاز الذي حققته مقدمة شكرها وتقديرها لكل من وقف إلى جانبها من الأساتذة والمشرفين في لجنة المناقشة والكلية ولكل أصدقاءها والأهل والأقارب والذين قدموا لحضور جلسة مناقشة رسالتها التي حصلت بموجبها على درجة الامتياز بالماجستير.

حضر المناقشة المهندس طارق عبده مستشار وزير النقل مدير عام مطار عدن ا/عبدالرقيب العمري عميد كلية الإعلام د/محمد علي ناصر ،ا/فهد مارمي مدير مسجل عام جامعة عدن سابقا ، وعدد من الأكاديميين والدكاترة في كلية الآداب والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الاعلاميين وعدد من كوادر جامعة عدن وطلاب قسم الاعلام في الماجستير والبكالوريوس ومن مختلف اقسام كلية الآداب .

 

قد يعجبك ايضا