*لقاء موسع لمناقشة قضايا الجمعيات السكنية مع قانونيي المجلس الانتقالي*

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خــاص

عدن الخبر/ رياض شرف

 

 

عقد صباح أمس بمبنى الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية التواهي بالعاصمة عدن لقاء موسع لأعضاء الهيئة الإدارية للجمعيات السكنية في عدن بحضور الأخوين الدكتور/صالح المرفدي رئيس الدائرة القانونية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي والدكتور عبدالعزيز علي هادي نائب مدير دائرة حقوق الإنسان بالأمانة العامة للمجلس.
وأستهل اللقاء الأخ أحمد سلامة مبروك رئيس اللجنة التعاونية السكنية في عدن بكلمة شكر فيها الدكتور صالح المرفدي رئيس الدائرة القانونية للأمانة العامة للمجلس الانتقالي والدكتور عبدالعزيز علي هادي نائب مدير دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة للمجلس لتفهمهما وتفاعلهما ووقوفهما مع حقوق الآلاف من ذوي الدخل المحدود أعضاء الجمعيات السكنية من أبناء عدن والجنوب لحقهم المشروع بالحصول على قطعة أرض للسكن لعوائلهم ليعيشوا بكرامة إنسانية واستقرار نفسي واجتماعي.. ثم قام سلامة بعد ذلك بتعريفهما بأعضاء الهيئة الإدارية المشاركون في اللقاء شاكراً لهما تفاعلهما في هذا اللقاء ودعمهم لحقوق الجمعيات السكنية.
من جانبهما رحب الدكتور/صالح المرفدي والدكتور/عبدالعزيز علي هادي بوفد الجمعيات السكنية.. مؤكدين وقوفهما مع الحقوق المشروعة للآلاف من ذوي الدخل المحدود من أعضاء الجمعية السكنية مبدين استعدادهما لمعالجة قضايا الجمعيات.
وناقش اللقاء عدد من القضايا المتعلقة بالجمعيات السكنية من ضمنها كيفية فتح مكتب الجمعيات السكنية بمصلحة أراضي وعقارات الدولة وتسليم أرشيف الجمعيات من قبل الهيئة لتمكين الجمعيات السكنية من متابعة الإجراءات القانونية المتعلقة بمخططاتها السكنية.
من جانبه ثمن الأخ أحمد سلامة وقوف المجلس الانتقالي مع الحقوق المشروعة للجمعيات السكنية شاكراً جهود الأخ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن لاهتمامه بقضايا الجمعيات السكنية ومعالجتها.

قد يعجبك ايضا