*وزير الداخلية يصل إلى القاهرة للتباحث مع الجانب المصري في مجالات مكافحة الجريمة والإرهاب والعلاقات الثنائية بين البلدين*

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) القاهـــرة

 

 

وصل وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، اليوم، إلى العاصمة المصرية القاهرة ضمن زيارة رسمية لبحث التعاون المشترك مع الجانب المصري في مجالات مكافحة الجريمة والإرهاب والمخدرات وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وكان في استقبال وزير الداخلية اللواء ابراهيم علي حيدان والوفد المرافق له لدى وصوله مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الثلاثاء مساعد وزير الداخلية المصري اللواء محمد عبدالعزيز .

وأكد وزير الداخلية حيدان ان زيارته الى جمهورية مصر بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي للتباحث مع الجانب المصري حول تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون المشترك في تبادل الخبرات لتعزيز الوحدات الأمنية والشرطوية ، مشيرا بان الحكومة الشرعية مدت يدها للسلام وقدمت العديد من التنازلات لإيقاف نزيف الدم التي سببتها الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الاجرامية.

وأعرب مساعد وزير الداخلية المصري بترحيبه بزيارة وزير داخلية اليمن ، مشيرا بحرص جمهورية مصر العربية في مد جسور التواصل والتعاون بين الأجهزة الأمنية اليمنية والمصرية ، مؤكداً على موقف بلاده الثابت لوحدة وسيادة اليمن لتحقيق الأمن والاستقرار.

قد يعجبك ايضا