#باخريبة : عضو رفيع في الإنتقالي يحاول تفريخ نقابات غير قانونية وغير منتخبة في عدن

104

عــدن الخبــر
أخبــار عـدن

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹..
عدن_خاص :

أتهم نائب رئيس النقابة العامة للمصارف والبنوك رئيس نقابة البنك الأهلي بعدن، الأمين العام للاتحاد العام للنقابات العمالية بعدن، “محمد باخريبة”، أتهم عضو رفيع في المجلس الإنتقالي بمحاولة تفريخ نقابات غير قانونية وغير منتخبة في العاصمة عدن.

وقال باخريبة في منشور له، اليوم، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصدها محررنا أن القيادي الإنتقالي يريد أن تكون تلك النقابات التي يحاول تفريخها تابعة للمجلس الإنتقالي الجنوبي، في مرافق الدولة، وتنفد تعليماتهم من خلال إلغاء وطرد وإزاحة النقابات المنتخبة والقانونية والمعتمدة والمعترف بها من كافة الجهات المختصة والمعنية.

وتابع القول: بينما كان يستطيع هذا القيادي الإنتقالي أن يستدعي قيادات واعضاء تلك النقابات والجلوس معهم ويطلب منهم توحيد الجهود فيما بينهم وتقديم لهم الدعم المعنوي والحصانة لأجل الصالح العام والجنوب، وانا متأكد انهم بيوافقوا على العمل معهم ولأنهم كلهم جنوبيين ومع القضية الجنوبية واستعادة الدولة ومحاربة الفساد والفاسدين واعرفهم شخصياً وأعرف ولاءهم وانتمائهم وما نحو ذلك.

وأشار باخريبة إلى أن الاقصاء بهذا الشكل وهم أصحاب حق وشرعيين وخلق اعداء مع النقابات العمالية هو تصرف غوغائي وعشوائي وعدائي وخاطئ وغير مقبول به ولن يجدي نفعا ولن يثمر بشئ وسيجعل من الإنتقالي عدو للنقابات وسيخلق فراغ واسع قد تستغله أطراف أخرى.

وأختتم منشوره بتقديم نصيحة لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي قائلاً لهم: ولهذا اقدم لكم نصيحة من محب ومخلص، عليكم أن تتصرفوا بحكمة حتى لا تخسروا ماتبقى وتصنعو لكم اعداء من العدم.

قد يعجبك ايضا