مصادر حوثية تكشف موقف إيرلو من الوساطة العمانية  

126

عــدن الخبــر
أخبــار محلـية

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹.. متابعات إعلامية :

كشفت مصادر مقربة من ميليشيات الحوثي الإرهابية عن موقف الإيراني حسن إيرلو الحاكم الفعلي للميليشيات الإرهابية، بشأن الوساطة العمانية الساعية لحل الأزمة اليمنية.

وأفادت المصادر أن إيرلو غير راض عن تلك الوساطة كونها الخطوة الأولى نحو تحقيق السلام في اليمن، وهو الشيء الذي لايخدم إيران التي تتخذ من الصراع في اليمن عاملا أساسيا لتحقيق مصالحها.

وأفادت المصادر أن إيرلو سيعقد اجتماعا طارئا مع القيادات الحوثية الكبيرة للاطلاع على كل التطورات التي رافقت زيارة الوفد العماني للعاصمة صنعاء والتحدث مع الحوثيين حول إحلال السلام في اليمن.

هذا وقد ظهرت مؤشرات على إيجابية الوساطة من خلال الإعلان أمس عن إصلاحات في مطار صنعاء الدولي مما اعتبره الكثيرون مؤشرا على نجاح الوساطة العمانية والبدء في عملية السلام.

هذا وقد زار وفد من البلاط السلطاني العماني العاصمة صنعاء مطلع هذا الأسبوع وقام بالتشاور مع القيادات الحوثية الكبيرة قبل الجلوس والتشاور مع زعيم الميليشيات عبدالملك الحوثي.

ولم تصدر حتى الآن أي بيانات أو توضيحات رسمية بشأن نتائج زيارة الوفد العماني لصنعاء، لكن معظم المحللين والمتابعين للشأن اليمني أشاروا إلى نجاحها.

قد يعجبك ايضا