*محافظ المهرة يستقبل وزيري الداخلية والصحة في مستهل زيارتهما للمحافظة للاطلاع على الوضع الأمني والصحي*

997

 

صحـيفة ((عـدن الخـــبر)) المهــره
المهرة/المركز الاعلامي:
9/يونيو/2021م.

 

استقبل معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، اليوم الأربعاء، معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، ووزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، في مستهل زيارتهما للمحافظة للاطلاع على أوضاع واحتياجات القطاعين الأمني والصحي.

وخلال وصول الوزيرين إلى مدينة الغيضة عاصمة المحافظة، رحب المحافظ بن ياسر، بمعالي وزيري الداخلية والصحة، متمنيا لهما التوفيق والنجاح في زياتهما للمحافظة لتفقد الوضع الأمني والصحي وتذليل الصعوبات التي تواجه القطاعين.

من جانبهما عبر الوزيرين اللواء حيدان والدكتور بحيبح، عن شكرهما لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ بن ياسر.

وأكد الوزيرين أن الزيارة تأتي بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي، لتفقد أوضاع المحافظة في الجانب الأمني والصحي.

ويشمل برنامج وزيري الداخلية والصحة، في محافظة المهرة عددا من الاجتماعات والزيارات والأنشطة في القطاعين للاطلاع على جهود الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن، إضافة إلى أوضاع المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة.

حضر الاستقبال محافظ محافظة أرخبيل سقطرى، الأستاذ رمزي محروس، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات، والوكيل المساعد الأستاذ حسين المسعدي، ومدير عام أمن وشرطة المحافظة العميد الركن مفتي سهيل صمودة، ونائب مدير أمن المحافظة – مدير البحث الجنائب بالمحافظة، العقيد أحمد علي رعفيت، ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد، ووزير الدولة السابق اللواء محمد عبدالله كده، وعددا من مدراء العموم لمكاتب الوزارات والقيادات الأمنية والعسكرية.

 

قد يعجبك ايضا