الهدار والمنصري وسبعة : في زيارتهما لمدارس خنفر .(صور) .

113

عــدن الخبــر
أخبــار محلـية

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹..
ابين / عبدالكريم العلوي :

في اليوم الثاني للامتحانات النهائية لطلاب وطالبات التعليم الثانوي في مدارس مديرية خنفر ..

قام صباح اليوم الوفد الوزاري المكلف من قبل وزارة التربية والتعليم ، برئاسة الأستاذ ناصر الهدار مديرعام الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم وعدد من مدراء العموم بوزارة التربية ، يرافقهما الشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر والاستاذ محمود علي سبعة مدير مكتب التربية بالمديرية والعميد علي حفين مدير أمن خنفر ،، بزيارة تفقدية لثانوية سمية ام عمار بمنطقة المخزن باابين ،،

وأشاد الهدار والمنصري وسبعة بمستوى الإعداد والتجهيز والترتيب في اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بانجاح سير امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 _2021م ..
وكذا الإشادة بالإحترازات الصحية المعمول بها في القاعات الامتحانية من خلال التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات الطبية وتعقيم ايادي الطلاب ..

كما استمع الهدار والمنصري وسبعة والوفد المرافق ، الى احاديث الإدارات المدرسية في التحضيرات والترتيبات التي سبقت لسير العملية الامتحانية بالشكل المطلوب ، كذلك تبادل الأحاديث مع عدد من الطلبة والطالبات حول أسئلة الامتحانات والتحديات التي تواجههم ..

📌 في تصربح للشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر ، والذي أوضح في التشديد على ضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من تأدية امتحاناتهم بكل يسر وسهولة وتحصيل اعلى الدرجات ..

📌 من جانبة أوضح الأستاذ محمود علي سبعة مدير التربية م/خنفر ، في تصريح خاص بضرورة التأكيد على أهمية تظافر جهود الجميع لإنجاح العملية الامتحانية باعتبارها أداة قياس لمستوى التحصيل العلمي لدى الطلبة ، متمنيٱ لهم التوفيق والنجاح ….

بلغ عدد الطلبة والطالبات في ثانوية سمية ام عمار 183 طالب وطالبة موزعين على 10 قاعات الامتحانات ، الطلاب 86 طالب موزعين على 5 قاعات الامتحان ..
وبلغ عدد الطالبات 97 طالبة موزعين على 5 قاعات امتحان ..

📌 رافقهم في تلك الزيارة من الوفد الوزاري المكلف من قبل وزارة التربية والتعليم كلا من الاستاذ قاسم جسام مدير عام التعليم الأهلي والخاص ، الأستاذة فاطمة الظهر مدير عام المتابعة لتعليم الفتاة ، الأستاذ مازن القصار موجة بديوان الوزارة ..

وكان في استقبالهم مديري ثانوية سمية ام عمار ، الاستاذ زيان حسن احمد مدير الثانوية (طلاب) الأستاذة افراح رجب مديرة الثانوية (بنات) ، ومشرفي الامتحانات ، الاستاذ رضوان جوبل (طلاب) الأستاذة مكية عريم (طالبات) ..

✍🏻 ابين /عبدالكريم العلوي ..
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️

قد يعجبك ايضا