*الصحفي بسام البان: المجلس الإنتقالي أصبح لاعب سياسي محترف يجيد صناعة الفعل*

416

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خــاص
عدن_خاص

 

 

قال الزميل الصحفي بسام البان، رئيس تحرير صوت الشعب الإخباري، أن المجلس الإنتقالي الجنوبي أصبح لاعب سياسي محترف يجيد صناعة الفعل.

وأشار “البان” في تصريح له نشره، اليوم، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن اللقاءات المستمرة التي يعقدها اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتسارع الأحداث في العاصمة الجنوبية عدن، ومحافظات الجنوب الباقية منذُ وصول الزُبيدي إلى العاصمة عدن، هي بمثابة رسم خارطة إستراتيجية، ومنهجية، لشكل الدولة الجنوبية القادمة، ونتمنى أن تكون خطوات ساعيه إلى انتشال المواطن الجنوبي من براثن الفقر، والجوع.

وإليكم نص التصريح للزميل بسام البان كما جاء فيه:

أنا وغيري من الزملاء الصحفيين والإعلاميين ونشطاء المجتمع المدني في العاصمة عدن، نشهد تطور ملحوظ في أداء قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالاخ اللواء عيدروس الزُبيدي – Aidroos Alzubidi .

فالملاحظ لتحركات ومواقف الانتقالي الأخيرة، يرى كيف تحول إلى لاعب سياسي محترف يجيد صناعة الفعل بينما حشر خصومه في موضع ردة الفعل، وهذه خطوة تحسب للإنتقالي الجنوبي بعكس ما كان عليه سابقاً، وبرغم إختلافنا في بعض وجهات النظر، ووجود بعض السلبيات لدى بعض قيادات الإنتقالي والقيادات الأمنية التي تسيئ أحياناً للواء الزبيدي والمجلس الإنتقالي الجنوبي.

والملاحظ أيضاً أن اللقاءات المستمرة التي يعقدها اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتسارع الأحداث في العاصمة الجنوبية عدن، ومحافظات الجنوب الباقية منذُ وصول الزُبيدي إلى العاصمة عدن، هي بمثابة رسم خارطة إستراتيجية، ومنهجية، لشكل الدولة الجنوبية القادمة، ونتمنى أن تكون خطوات ساعيه إلى انتشال المواطن الجنوبي من براثن الفقر، والجوع.

وأخيراً نأمل من اللواء عيدروس الزبيدي أن يتلمس معاناة واحتياجات الشباب المكافح والمناضل من أبناء العاصمة عدن، واحتواءهم، فالشباب هم عماد الأمة وحاضرها ومستقبلها.

-بسام البان أبو خليفة

رئيس تحرير صوت الشعب الإخباري
مدير عام شبكة صحفي مراقب OjNet.Yemen

قد يعجبك ايضا