*اليوم نتباكى على جنوب اضعناه بعد أن حررته سواعد الابطال*

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) كــتابات

 

 

اضاعوا الجنوب ورقصوا على اشلائه وهم  يبيعون  شعارات  الحريه والاستقلال زورا.. سرقو ا ونهبوا  وكمموا الافواه الشريفة الصادقة المطالبة برغيف خبز  ووطن وسيادة وارض وكرامة انسان وامن وامان….

فشلوا في توفير الخدمات وضمان الرواتب  للبطون الجوعى وعجزوا عن استتباب  الأمن او اقامة القانون والنظام.. أغلقوا المحاكم والنيابات حتى لا يتم محاسبة البلاطجة واللصوص ويتحدثون عن محاربة الفساد وهم من نشروا  الفساد  وشرعنوا له ويحمون الفاسدين..

اقصوا الرجال الصادقين والمؤهلين حتي يتحكمو ا بالموارد ويبذروا التروات… حتى أصبح يباع الوطن بالمزاد وباثمان رخيصه.. لا تحدتثونني عن وطن وانتم تبيعون جزره وموانئة ..

لاتحدتونني عن جنوب وشبابنا بلا رواتب والجوع ينهش أجساد شبابنا على رصيف الحياة .. لا تحدتونني عن النظام والسجون مليئة بالمظلومين دون محاكمات..وأسرهم تستغيث..

لقد ابتلينا بمن يسمون أنفسهم قيادة وحسبت علينا كقيادة دون اختيارنا ورغما عن إرادتنا وفرضوا أنفسهم قيادة  بقوة المدرعات..والاطقم ..

اي قيادة  هذه التي تنهب و تسرق وتعيث فسادا  وتفرض الجبايات وتبسط على الاراضي تحت علم الجنوب ..

والله ان الجنوب بريء منكم براءة الذئب من دم ابن يعقوب ..

عفواً ياسادتي ويارفاقي من زمن الثوار الصادقين لن يأتي وطني الذي مازال الشرفاء والصادقين الجنوبيين من الشرعية والانتقالي والحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية..يحلمون به فنحن جميعا اليوم نتباكى على جنوب اضعناه بعد أن حررته سواعد الابطال..وروت تربته دماء الشهداء والجرحى..

احبتي اني  ما ازال  ارى الطريق طويلا …

. القيادية في الحراك الجنوبي

الدكتورة/ سلوى بريك

قد يعجبك ايضا