إعلام أبين ومنسق مشروع المرأة والسلام يناقشان تنظيم عدد من الدورات التخصصية لإعلاميي أبين

عــدن الخبــر
أخبــار محلـية

صحيفــة?عــدن الخبــر?.. خاص :

عقد إجتماع بمكتب الإعلام بديوان عام  محافظة أبين ضم مدير عام إعلام محافظة  أبين الدكتور ياسر باعزب ومنسق مشروع المرأة والسلام في محافظة أبين بمنظمة البحث عن أرضية مشتركة المهندس عبدالفتاح الحسام ، لمناقشة تنظيم عدد من الدورات التدريبية التخصصية في مجال الصحافة والإعلام والتي تستهدف الإعلاميين في مختلف مديريات محافظة أبين وبالتنسيق مع قيادة مكتب الإعلام بمحافظة أبين .

وخلال اللقاء الذي أكد *الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام أبين*  على أهمية التأهيل والتدريب وبناء مهارات وقدرات الكادر الإعلامي على مختلف مديريات محافظة أبين  في مختلف التخصصات في مجال الإعلام . وإيجاد إعلام بناء وهادف يكون جزء من الحل لا جزء من المشكلة والارتقاء بوضع الإعلام بمحافظة أبين نحو الأفضل .
مشيدا” بجهود منظمة البحث عن أرضية مشتركة ومنسق مشروع المرأة والسلام في محافظة أبين
وحرصهم على تأهيل وتدريب الكوادر الإعلامي في محافظة أبين .

من جانبه أستعرض *المهندس عبدالفتاح حسام منسق مشروع المرأة والسلام في محافظة أبين بمنظمة البحث عن أرضية مشتركة* أهداف وأهمية المشروع في مجال التأهيل والتدريب وبناء قدرات الإعلاميين في مجال الصحافة والإعلام ، وبناء وتمكين دور الإعلام في بناء السلام ، واكتسابهم المهارات المختلفة وبالتنسيق مع مكتب الإعلام على مستوى مختلف مديريات محافظة أبين .
شاكرا” التفاعل الإيجابي لقيادة مكتب الإعلام محافظة أبين مع مشروع المرأة والسلام في محافظة أبين التابع لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة .

وتم الإتفاق على تنسيق العمل المشترك بين المنظمة ومكتب الإعلام محافظة أبين ، في مجال تنفيذ  الدورات التدريبية التخصصية في مجال الصحافة والإعلام وبناء وتمكين دور الإعلام في بناء السلام في محافظة أبين
حضر اللقاء مدير عام المعلومات بديوان المحافظة سامح مقشع ومدير الإعلام الداخلي ناصر الجريري ..

قد يعجبك ايضا