*وزير الصحة يفتتح مستشفى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف العام.*

836

عــدن الخبــر
أخبــار وتقارير

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹..
خاص :

افتتح معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم الثلاثاء في محافظة مأرب مبنى مستشفى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف العام، الذي سيقدم خدماته لآلاف المواطنين والنازحين.

وأشاد وزير الصحة، خلال الافتتاح، بالدور الصحي الذي تضطلع به المستشفى من خلال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والنازحين من أبناء محافظة الجوف والمحافظات الأخرى.

كما وثمن الوزير بحيبح الجهود التي يبذلها الطاقم الطبي في المستشفى بظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد وهو ما زاد من حجم الأعباء على القطاع الصحي عموما.

من جانبه، رحب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف د.مياز اليوسفي بزيارة وزير الصحة العامة والسكان د.قاسم بحيبح الى المستشفى للوقوف عن قرب أمام وضعها وسير عملها والصعوبات التي تعترضها.

مؤكداً عزم مكتب الصحة توسيع الخدمات الطبية التخصصية والنوعية خلال المرحلة القادمة برعاية ودعم من معالي وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي.

بدوره اعتبر رئيس هيئة مستشفى الجوف العام د.وجدي المخلافي افتتاح مبنى مستشفى الطوارئ التابع للهيئة بالحدث المهم لما له من دور فاعل في تخفيف الأعباء على المواطنين، داعياً طاقم المستشفى إلى تقديم أداء متميز لتقديم خدمات طبية وصحية تجاري احتياجات المجتمع.

حضر الافتتاح وكيل محافظة الجوف المهندس عبدالله الحاشدي ومدير عام المعلومات والبحوث بديوان عام وزارة الصحة د.أحمد السعيدي، ونائب رئيس هيئة مستشفى الجوف العام د.جهاد الذيب وعدد من كوادر الصحة في المحافظة.

قد يعجبك ايضا