الاعلامي احمد غازي يطلق مبادرة انسانية لدعم اصحاب المشاريع الصغيرة في اليمن..!!

عــدن الخبــر
أخبــار محلـية

صحيفــة?عــدن الخبــر?..
خاص :

اطلق الإعلامي والناشط الحقوقي احمد غازي النظاري عبر صفحته في الفيس بوك مبادرتة الإنسانية # ادعموهم # الهادفة إلى مساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة من خلال التعريف بهم وبمشاريعهم والترويج لها عبر صفحات في منصات التواصل الاجتماعية..

غازي الذي يحضى بشعبية كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعة أكثر من 100 الف متابع عبر منصات التواصل المختلفة قدم هذه المبادرة الإنسانية لتقديم المساعدة لاصحاب المشاريع الصغيرة والتعرف بهم امام جمهور المتابع والترويج لهم ليتم التعاون معهم والتعامل معهم من قبل الجمهور ودعمهم للإستمرار في مشاريعهم التي تعتبر مصدر رزقهم الوحيد.

واوضح احمد غازي أن مبادرة #ادعموهم هي فكرة لتشجيع اصحاب المشاريع الصغيرة والباعة المتجولين وتسليط الضوء عليهم وعلى السلع التي يبيعونها واهمية دعمهم عبر الشراء منهم ..خصوصا وان اغلب اصحاب هذه المشاريع اما موظفين بلا رواتب او اشخاص يعولوا اسرهم.

وطالب غازي الجمهور والمتابعين والإعلاميين بارسال اسماء بعض اصحاب المشاريع الصغيرة واماكن تواجدهم ونوع السلع التي يبيعونها وسيتم عرضها عبر صفحتة بالفيسبوك وقناتة باليوتيوب

داعيا جميع النشاطين والمؤثرين في مختلف منصات التواصل الاجتماعي الى المشاركة بالحملة والاسهام في دعم اصحاب المشاريع الصغيرة والقيام بواجبهم المجتمعي.

قد يعجبك ايضا