اعطت درس للحكام واصحاب الاموال.. شاهد امرأة تتردد في اخذ جائزة مالية : الفلوس دي حلال ؟ أصل ما شقيتش بيها ؟..!!

211

عــدن الخبــر
منوعات

 

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹.. متابعات إعلامية :

استطاعت امرأة مصرية اطلقوا عليها لقب ” سيدة المال الحلال” خطف الأنظار إليها، بعد ترددها من قبول جائزة نقدية في احد البرامج التلفزيونية و سؤالها هل هي حلال ؟ دون أن تشقى فيها، ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

بابتسامة رضا على وجهها؛ تسير على كورنيش الزمالك، عقب انتهاء دوام عملها، لتصل لأطفالها قبل رفع أذان المغرب، قبل أن يصطحبها القدر، للقاء المذيع المصري أحمد رأفت مذيع الشارع الذي أهداها آلاف الجنيهات, مما جعلها تسأل : “الفلوس دي حلال ؟ ‏أصل ما شقيتش بيها ؟”

وقال المذيع المصري أحمد رأفت في تصريحات تليفزيونية أن تلك السيدة تعمل بإحدى الشركات بالزمالك، تحديدًا أمام فندق شهير على الكورنيش، رفضت النقود في البداية خوفًا من أن تكون ليس حقها، فيما أقنعها مديرها في العمل بأخذ النقود من مذيع الشارع، متعهدًا لها بأنه يعرفه.

كان للسيدة جائزة بقيمة 1000 جنيه فقط، وعقب معرفة ظروفها ضاعفوا لها المبلغ، وهي من سكان قرية ناهيا، إحدى القرى التابعة لمركز كرداسة في محافظة الجيزة.

وذكر رأفت كواليس أن برنامجه هذا العام تبرعات في قالب مسابقة، من أحد شركات المحمول، وتهدف للمساعدة، وأنه وجدها بالصدفة، وجذبته طريقة تفكيرها: «ادتنا درس متعلمنهوش في المدارس».

قد يعجبك ايضا