*محافظ شبوة يقيم مأدبة أفطار ووجبة عشاء على شرف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم*

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خــاص
عتق / عادل القباص
تصوير / صلاح باوزير

 

 

. أقام محافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو مساء اليوم الأحد 18/ إبريل/2021م مأدبة أفطار ووجبة عشاء على شرف بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في إطار المعسكر التدريبي الداخلي الأول بمدينة عتق أستعدادا لتصفيات مونديال كأس العالم في قطر وكأس أسيا في الصين .

وحضر المادبة الأخوة سالم عبدالله الاحمدي وكيل المحافظة المساعد ومحسن عوض سنان مديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة وعبدالله أبوبكر بارحمة مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة وعبدالرقيب العديني إداري المنتخب الوطني الأول والمدرب الوطني الكابتن سامي نعاش ومساعدة المدرب الوطني الكابتن احمد علي قاسم ومدرب الحراس الكابتن معاذ عبدالخالق ورئيس فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة علي محمد الحرملي ونائب مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحافظة أحمد سالم فرج ومدير الأنشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة الأخ غالب باوزير .

ورحب محافظ شبوة بن عديو ببعثة منتخبنا الوطني والتي تظم في قوامها الطواقم الإدارية والفنية والطبية و(22) لاعباً من مختلف المحافظات
وقال المحافظ أن شبوة ولله الحمد تنعم بالأمن والاستقرار ومرحلة البناء والتنمية والاهتمام بشريحة الشباب واللبنية التحتية في مختلف المجالات ومنها الرياضية وقال سنعمل على إنجاح المعسكر التدريبي ومهمته الوطنية في الاستعداد للاستحقاق العالمي والآسيوي بإذن الله .

وأكد المحافظ أن هذه الاجواء والأوضاع المستقرة دعت قيادة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم إلى خوض المعسكر الداخلي في العاصمة عتق والأول مره في تاريخ المحافظة .

ووجه المحافظ الجهات المعنية في مكتب الشباب بإنجاح المهمة الوطنية للأحمر الكبير وتيسير معسكره التدريبي في مدينة عتق وتوفير الأجواء الملائمه للمنتخب مؤكدا ووقوف السلطة المحلية إلى جانبهم كونهم ضيوف المحافظة ناقلا أمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم القادمة كسفراء لليمن السعيد .

ونيابة عن طاقم بعثة المنتخب شكر إداري منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الأخ عبدالرقيب العديني محافظ شبوة بن عديو على اهتمامه البالغ واستضافته اليوم وفي هذا الشهر الفضيل بعثة المنتخب والتسهيلات والتراحيب الذي حظي به أعضاء البعثة والكرم والضيافة منذ وصولهم مدينة عتق وأشار أن الآمال والطموحات معلقة على المنتخب في تقديم صورة طيبة ونتائج جيده بقيادة المدرب الوطني الكابتن سامي نعاش وزملائه وحرصهم على أن يكون للكرة اليمنية إنجاز جديد يسجل لها في تاريخ هذه المنافسات العالمية والاسيوية .

وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ محسن عوض سنان قد رحب في بداية اللقاء بالضيوف جميعا مؤكدا لهم وقوف مكتب الشباب وفرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة إلى جانبهم بين اهلهم وإخوانهم مقدما الحب والوفاء والعرفان لمحافظ المحافظة بن عديو داعم شريحة الشباب الاول على توجيهاته الكريمة تجاه المنتخب وتذليل كل الصعاب لإنجاح المعسكر التدريبي الداخلي .

الجدير بالذكر أن معسكر شبوة سيعقبه معسكر خارجي قبل مواجهة الأخضر السعودي في (5) يونيو وأمام منتخب (أوزبكستان )
في (١١) يونيو وأمام منتخب فلسطين من نفس الشهر وسط متابعة وترقب من الجمهور اليمني في الداخل والخارج .

 

قد يعجبك ايضا